صورة جديدة للأمير جورج احتفالاً بعيد ميلاده احلى عرب

صورة جديدة للأمير جورج احتفالاً بعيد ميلاده احلى عرب

احتفى الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون، بنجلهما الأكبر الأمير جورج بمناسبة عيد ميلاده العاشر، الذي يصادف الـ22 من يوليو/ تموز من كل عام، حيث نشر الحساب الرسمي لأمير وأميرة وليز في تطبيق إنستغرام، صورة جديدة للأمير الصغير.

وتُظهر الصورة الأمير جورج - وهو الثاني في ترتيب العرش البريطاني بعد والده - جالسًا وهو مبتسم على مجموعة من الدرجات في وندسور، وفق ما نشرت شبكة "بي بي سي" الإنجليزية.

وأشارت الشبكة إلى أن كيت ميدلتون، أميرة ويلز، كانت قد اعتادت على التقاط الصور لأطفالها في أعياد ميلادهم الماضية، لكن الصورة الجديدة للأمير جورج التقطتها ميلي بيلكنجتون، التي سبق لها وأن صوّرت الأمير لويس في عيد ميلاده الخامس في أبريل / نيسان.

وارتدى الأمير جورج، قميصاً مطوي الأكمام وسروالاً وحذاءً أنيقاً بني اللون.

@instagram/princeandprincessofwales

وكان جورج قد أنهى لتوه سنته الأولى في مدرسته الجديدة "مدرسة لامبروك" في بيركشاير، حيث بدأ الدراسة هناك مع إخوته شارلوت ولويس في سبتمبر/ أيلول الماضي بعد انتقال العائلة إلى وندسور.

وكانت الأسابيع القليلة الأولى من إجازته الصيفية مليئة بالأحداث، حيث تابع نهائي بطولة ويمبلدون لكرة التنس، الأحد الماضي لمشاهدة الإسباني كارلوس ألكاراز وهو يفوز باللقب أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

وجرى التقاط العديد من الصوير لـ"جورج" إلى جانب والديه وشقيقته شارلوت، التي تبلغ 8 سنوات.

وقبل أيام قليلة، زار جورج وإخوته الأصغر سناً معرضاً جوياً في سلاح الجو الملكي البريطاني فيرفورد، جلوسيسترشاير. وفي بداية الشهر تم تصويره مع والده في بطولة "Ashes" للكريكيت.

يذكر أن الأمير جورج، ولد في 22 يوليو 2013 في مستشفى سانت ماري في لندن، وبلغ وزنه عند ولادته 8 أرطال و6 أونصات أي ما يعادل (3.8 كغم).