أنباء عن محاولة انتحار نجمة "أراب آيدول" ميرنا احلى عرب

أنباء عن محاولة انتحار نجمة "أراب آيدول" ميرنا احلى عرب

أثارت قصة اختفاء الفنانة المصرية ميرنا هشام، نجمة برنامج المواهب "أراب آيدول"، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بعد أن ذكرت صحف محلية أنها حاولت الانتحار.

وأتت قصة ميرنا بعد أن أعلنت صديقتها عن اختفائها وانتحارها قائلة عبر حسابها في "فيسبوك": "بجد زعلتيني عليكي يا ميرنا ليه تعملي كدا في نفسك دا انتي ليكي مستقبل جميل، الانتحار عمره مكان حل".

وأضافت صديقة أخرى لديها، قائلة: "حد عنده أي معلومات ياجماعه هيا انتحرت ليه وهيا عايشة ولا بعد الشر عنها والله زعلت أووووي ربنا يلطف بيها، دي بنوتة جميله خالص، ميرنا حبيبتي طمنيني والنبي عليكي يارب تكون الأخبار دي غلط يا رب، لا حول ولا قوة إلا بالله صوتها كان جميل أوي، يا ريت حد يطمنا عليها".

فيما علقت والدة ميرنا هشام عبر فيسبوك: "حسبي والله ونعم الوكيل في اللي كان السبب"، دون أن تكشف مزيدا من التفاصيل.

وكانت ميرنا هشام قد أثارت حالة من الذعر عبر حسابها بموقع "فيسبوك" بعدما نشرت مقطع فيديو كشفت من خلاله عن أزمتها النفسية، قائلة: "مخيفة أوي سرعة الأيام، فجأة تلاقي نفسك كبرت، وأنت لسه معملتش أي حاجة في حياتك، عمرك بيجري من غير ما تحس بيه، وبتكبر وأنت لسه واقف مكانك".

يذكر أن ميرنا هشام قدّمت العديد من الأغاني البارزة، حيث تعاونت مع كل من الفنانة رنا سماحة، والفنان هيثم شاكر، بعد مشاركتها في برنامج "آراب آيدول".