نيكولاس كيج يشتري منزل الأحلام في ماليبو احلى عرب

نيكولاس كيج يشتري منزل الأحلام في ماليبو احلى عرب

احتفالاً بإطلاق فيلمه الجديد "Longlegs"، أبرم النجم الأمريكي الشهير نيكولاس كيج صفقة لشراء منزل ساحر في ماليبو، حيث بلغ سعره 15.6 مليون دولار (10.5 مليون دولار أمريكي). هذه خطوة جديدة في مسيرته، تضيف لمسة فاخرة جديدة لمجموعة ممتلكاته.

يقع القصر الجديد، الذي أضافه الممثل البالغ من العمر 60 عامًا إلى قائمة ممتلكاته، على شاطئ البحر في حي راقٍ من ولاية كاليفورنيا، الذي يُعتبر موطنًا للعديد من نجوم هوليوود مثل بيونسيه وروبرت داوني جونيور وآلين دي جينيريس.
حجرة ورقة مقص مدبلج الحلقة 71

تمكن كيج من شراء هذا المنزل الرائع عبر صندوق ائتماني، حيث أكد البائع، لينارد ليبرمان، المؤسس المشارك لشركة "Liberman Broadcasting"، في تصريحات له لجريدة "نيويورك تايمز": "كيج قد اشترى منزلنا في ماليبو".

مواصفات منزل نيكولاس كيج الجديد

هذا المنزل الزجاجي المعاصر، الذي يتكون من 4 مستويات، يقع مباشرة على الشاطئ ويتميز بإمكانية الدخول عبر فناء خاص، أو من خلال المرآب المخصص لسيارتين، والذي يضم مصعدًا خاصًا.

تربط الجدران الزجاجية الممتدة من الأرض إلى السقف والأبواب المنزلقة بسلاسة بين المساحات الداخلية والخارجية، مما يخلق شعورًا بالاتصال مع البيئة المحيطة، مثل الأسطح المواجهة للمحيط.

هذا المنزل المطل على المحيط، الذي يضم شاطئًا منعزلًا وشرفة سقف فريدة من نوعها، تم عرضه لأول مرة في السوق في شهر مارس بسعر 16.7 مليون دولار (11.25 مليون دولار أمريكي)، بحسب بيانات شركة "Realtor".

ولم يقتصر الأمر على الشراء، بل كان المنزل معروضًا للإيجار في نفس الوقت بمبلغ 25 ألف دولار شهريًا.

ونجح كيج في إتمام الصفقة، خصوصًا بعد أن حقق فيلمه الأخير "Longlegs" نجاحًا باهرًا، مما جعل دفع المبلغ المطلوب بالكامل أمرًا ممكنًا بالنسبة له.

Longlegs.. أعلى فيلم مستقل في الإيرادات

فيلم "Longlegs" هو من نوعية أفلام الرعب، ويتناول قصة عميلة فيدرالية تسعى لكشف هوية قاتل متسلسل يرتكب جرائم صادمة. تتحدى الشخصية الرئيسية الزمن لفعل المستحيل قبل أن يرتكب القاتل جريمته التالية، ويشارك في بطولة الفيلم نيكولاس كيج، وأليشيا ويت، ومايكا مونرو، بينما تولى أوز بيركنز مهمة التأليف والإخراج.

حقق الفيلم لقب "أعلى فيلم مستقل في الإيرادات لهذا العام"، حيث بلغت إيراداته 100 مليون دولار في شباك التذاكر، وفقًا لمجلة "Variety".