نيكولا معوض يُعلق على نهاية شخصيته في "الثمن".. ويوجه رسالة احلى عرب

نيكولا معوض يُعلق على نهاية شخصيته في "الثمن".. ويوجه رسالة احلى عرب

حظي مشهد وفاة "كرم"، الذي يؤدي دوره الفنان اللبناني نيكولا معوض في مسلسل "الثمن" بإعجاب الجمهور، حيث تفاعلوا معه بشكل واسع، واصفين نهايته بـ"المؤلمة والقاسية".

بدوره، علق الفنان نيكولا معوض على نهاية دوره ووفاة شخصية "كرم"، موجها الشكر للجمهور على تفاعلهم مع شخصيته بشكل واسع، معربا عن امتنانه لهم.

وشارك معوض عبر حسابه في "انستغرام" مقطع فيديو، وثق خلاله رحلته في "الثمن" إضافة إلى مشهد وفاة شخصيته، وعلق قائلا: "شكرا من القلب على حبكم ورسايلكم وتفاعلكم مع المسلسل بشكل عام ومع موت كرم بشكل خاص، عن جد لو قد ما حكيت ما رح فيي عبر عن امتناني لكل شخص منكم".

وأضاف: "شكرا لـ mbc، للمنتجة سارة دبوس، للمخرج فكرت القاضي، وفريق العمل واحد واحد، للممثلين يلي كتير استمتعت بالشغل معن، وللممثلين الرائعين يلي ما صار لي اشتغل معن على أمل تجمعنا مشاهد حلوة بمسلسلات قادمة، وشكرا كتير لفريق عمل رزان على هالفيديو".

تفاعل جمهور السوشال ميديا

وتفاعل عدد من الفنانين مع منشوره، متمنين النجاح والتوفيق الدائم له في أعماله، بينهم رزان جمال، وجو طراد الذي علق: "استمر كالعادة أيها الملك".

كما انهالت على منشور الفنان التفاعلات والتعليقات من محبيه ومتابعيه، الذين أكدوا على إبداعه المتقن في رسم معالم الشخصية بحضور ملفت، معتبرين نهاية دوره خسارة للمسلسل، فعلق أحدهم: "كنت رهيب بأداء هالشخصية وكسرت كل التوقعات، بالتوفيق"، وعلق آخر: "يا أخي من انتهى دورك بهل المسلسل انتهى كلو، بكيتنا وتأثرنا كتير".

وأثنى عدد كبير من المتابعين على أداء معوض في المسلسل، مشيرين إلى أنه لا يُمكن أن يتعرض للنقد، كما تمنوا النجاح والتوفيق الدائم لأعماله، حيث كتبت متابعة: "بكيتنا وزعلنا على موتك كتير، بهالمسلسل صعب حدا ينتقدك بشكل سلبي لأن ظهرت بقمة الإبداع".

رزان جمال تُعلق على وفاة كرم

وكانت بطلة المسلسل رزان جمال، قد ودعت شخصية "كرم" على طريقتها، حيث أشادت بأداء الفنان نيكولا معوض، وبطريقة تعامله مع المرض وتجسيده بشكل حقيقي، متمنية عودتهما قريبا من خلال عمل فني يجمعهما.

ونشرت جمال عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" صورة لوردة بيضاء على الشاطئ، وعلقت قائلة: "ألف مبروك لصديقي وزميلي نيكولا معوّض! أنا بهنّيك على تجسيدك الرائع لشخصية كرم.. بعرف قدّيه كان صعب عليك متل ما كان صعب عليّي التعامل مع هيدا المرض قدّام الكاميرا، خصوصا إنّه تنيناتنا تعاملنا معو بحياتنا ورا الكاميرا".

وأضافت: "بدّي إتمنّالك حياة مليانة صحّة وسعادة ونجاح لإلك ولعايلتك! كلّ الحبّ والتّقدير لموهبتك الرّائعة! بتمنّى نرجع نتلاقى قدام الكاميرا بعمل سوا قريباً، كلّ التّوفيق".