نداء شرارة توجه رسالة لـ أنغام: شو عملتي فينا؟ احلى عرب

نداء شرارة توجه رسالة لـ أنغام: شو عملتي فينا؟ احلى عرب

أشادت الفنانة الأردنية نداء شرارة بألبوم الفنانة المصرية أنغام الجديد "تيجي نسيب"، الذي أطلقته الأخيرة عبر المنصات الرقمية، وقناتها بموقع الفيديوهات "يوتيوب" خلال الأيام الماضية.

ماذا قالت نداء شرارة عن أنغام؟

وقالت نداء خلال مقابلتها مع موقع "فوشيا"، على هامش مشاركتها في حفل ختام مهرجان جرش: أحب أن أبارك للفنانة أنغام على ألبومها الجديد، وأقول لها "شو اللي عملتيه فينا؟"، أنغام هي مطربتي المفضلة، وشعرت بالإبداع في كل كلمة وجملة كانت تشدو بها.

وشددت الفنانة الأردنية على مكانة أنغام الغنائية في الوطن العربي: أنغام وصلت للمكانة التي تستحقها، فهي تبدع في كل أعمالها، وتستحق ما وصلت إليه.

نداء شرارة تتحدث عن عمر العبد اللات

كما أشادت نداء شرارة بأخلاق وموهبة الفنان الأردني عمر العبداللات، قائلة: أتمنى أن يكون هناك تعاون فني بيني وبين الفنان الكبير عمر العبداللات فهو فنان الأردن الأول، كما هو داعم رئيس لكل المواهب الأردنية، وأبو حسين هو من أطيب وأفضل الشخصيات في المجال الفني والغنائي.

آخر حفلات الفنانة نداء شرارة

يذكر أن الفنانة نداء شرارة كانت قد اختتمت فعاليات الدورة الثامنة والثلاثين من مهرجان جرش، برفقة الفنانة المصرية القديرة عفاف راضي، وأهدت في الحفل أغنية بمناسبة ولادة الأميرة إيمان ابنة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، وستحيي حفلين غنائيين في مدينة الرياض السعودية يومي الخميس والجمعة 8 و9 أغسطس.

أنغام نداء شرارة عمر العبداللات