نيشان يهاجم ياسمين عز بعد غيابها عن منتدى احلى عرب

نيشان يهاجم ياسمين عز بعد غيابها عن منتدى احلى عرب

أعرب الإعلامي اللبناني نيشان عن استيائه لغياب الإعلامية المصرية ياسمين عز عن الجلسة التي كانت ستجمعهما في منتدى الإعلامي العربي، الذي انطلقت فعالياته في مدينة جميرا بدبي.

وفي فيديو التقطته كاميرات "فوشيا" بعد انتهاء الندوة، وصف نيشان ما جرى بـ"المعيب"، قائلًا: "عيب، طلبوا مني منتدى دبي للإعلام حتى أعمل هذه الندوة أنا إنسان كتير محترف بعمل شغلي على أكمل وجه، لكن الضيفة يلي عينوها لم تحضر ولم تعتذر.. كل التقدير لكل الناس يلي أجو".

وتابع: "على كل حال طرحت كل الأسئلة يلي بدي أطرحها بعتقد أجبت ..أنا شخص إلي 28 سنة بالإعلام بعرف أجاوب وأسأل".

كما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق وقوف ياسمين مع نيشان في محاولة منها للاعتذار عن غيابها، لكن يبدو أن محاولاتها باءت بالفشل، إذ رفض مصالحتها واعتبر ما فعلته بـ"قلة احترام" للمنتدى وليس له شخصياً.

وبررت عز تغيبها بمواجهتها مشاكل عند باب مدخل المنتدى، وهو ما رفض نيشان تصديقه بالمطلق.

وتعرض نيشان لموقف محرج بعدم ظهور ياسمين عز في الجلسة، إذ وقف على خشبة المسرح أمام الحضور وتساءل عن الأسباب التي دفعتها للتغيب، إذ قال ساخراً: "وينها ياسمين؟ أكيد عم بتحضر لصوتها الشتوي"، وأضاف: "عرفنا إنها ما رح تجي أو مش حابة تجي، مش كثير مهم ولازم أعطي رأيي عن ياسمين".

واختتم كلامه مُشيرًا إلى أن الكلمة التي يتفوه بها الإعلامي كلمة لها تأثير كبير يغرز في نخاع المتلقي، مضيفًا: "أرفض تمامًا أن يحثك شخص من باب التفريح ويقول إنه أنا بعمل ترند ومشاهدات".

ولفت الحضور إلى أن ياسمين خائفة من مواجهته والدخول في الحوار معه، فيما رأى البعض أنها توَّد تصدر الترند لا أكثر.

طوني خليفة: أنا أحد صناع الفتنة إيجابيا.. وغلطة نيشان كانت قتلتني

وقبل بداية الندوة، روَّج نيشان للجلسة، التي كان من المفترض أن يحاور فيها ياسمين بعنوان "الإعلام والترند"، ونشر البوستر الترويجي لها، معلقَّا: "هل لديك سؤال تطرحه على الإعلاميّة ياسمين عز في لقاءٍ ضمن #منتدى_الاعلام_العربي في دبي غدًا؟ سأختار بعضًا من أسئلتكم..شكرًا"".

ولم تعلق ياسمين بعد عن أسباب غيابها عن الندوة عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، كما رفضت المشاركة في المؤتمر التالي لتبرير فعلتها والدفاع عن نفسها، إذ أراد زملاؤها الإعلاميين منحها حق الرد.