نسرين طافش في باريس بأول إطلالة لها بعد الطلاق احلى عرب

نسرين طافش في باريس بأول إطلالة لها بعد الطلاق احلى عرب

تفاعل متابعو الفنانة نسرين طافش مع أول إطلالة لها بعد طلاقها للمرة الثانية من زوجها طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة الحيوية شريف شرقاوي.

وظهرت نسرين في مجموعة من الصور نشرتها عبر حسابها في إنستغرام، في باريس مرتدية "بلاي سوت" لون بيج، وعلّقت عليها بالقول: "أنا أحب ما كنت عليه، أنا أحب من أنا، سأكون نفسي دائماً".

وقد حرص العديد من متابعي الممثلة السورية على دعمها، عبر التعليقات التي جاء فيها: "نحبك كثيراً"، و"أنت دائماً جميلة"، فيما قال ثالث "جميلة الجميلات نسرين".

وكانت نسرين طافش، أعلنت يوم الخميس 13 يوليو/ تموز 2023 انفصالها للمرة الثانية عن شرقاوي، عبر خاصية الستوري في إنستغرام، حيث كتبت "لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية".

وحصل الانفصال الأول بينهما في شهر سبتمبر/ أيلول 2022، لكنهما لم يلبثا أن أعلنا العودة بعد أشهر، حيث نشرت آنذاك الممثلة السورية صوراً جديدة جمعتها بشرقاوي أطلت فيها بالأبيض، أرفقتها بتعليق: "هذا كلّ شيء ولا شيء آخر يهمّ".

في المقابل، نشر شرقاوي صورة تجمعه بطافش عبر خاصيّة الستوري، مؤكّداً عودتهما، وأرفقها بتعليق: "نور روحي هي المكان الذي ينفتح فيه قلبي ويتوقّف عقلي، أنا محظوظ بامتلاكها، لقد أحببتها دائماً وسأحبّها وأحميها إلى الأبد".

يذكر أن نسرين طافش تزوجت من شريف شرقاوي في يوليو 2022، وفاجأت متابعيها آنذاك بالخبر، إذ نشرت صورهما معًا دون إعلان مسبق أنها ارتبطت أو أن شخصًا أصبح في حياتها.