نسرين طافش تعود إلى رياضتها المفضلة.. وتوثق احلى عرب

نسرين طافش تعود إلى رياضتها المفضلة.. وتوثق احلى عرب

وثقت الفنانة السورية نسرين طافش لحظة عودتها إلى لعب التنس الأرضي، واصفة إياها بـ"رياضتها المفضلة"، وذلك عبر حسابها في موقع "إنستغرام".

وشاركت نسرين مقطع فيديو ظهرت خلاله تلعب التنس بعد انقطاع عامين، الأمر الذي تفاعل معه المتابعون.

وكتبت نسرين في تعليقها على المقطع: رجعت بعد انقطاع سنتين عن الرياضة المفضلة عندي التنس الي بلشت العبها من 2010 بالبداية حبيتها لأني كنت أحب لبس التنس، بس بعدين تعلقت بمتعة هالرياضة الرائعة وعرفت فوايدها.

وأضافت: طبعا جربت بنت عمها السكواش وحسيتها شوي أعنف من التنس يلي بتعلم التركيز بالهدف، وسرعة البديهة، و بتخليني انسى أي مشكلة برة الملعب، وبتشغل كل عضلات الجسم وبتعمل كارديو رائع، وإحساس أروع بعد كل لعبة.

وعادة ما تنشر نسرين صورا ومقاطع فيديو تظهر حبها لممارسة الرياضة بمختلف أنواعها ومن بينها اليوغا.

باسم ياخور: نسرين طافش إنسانة طيبة.. وأنا نجم الكوميديا الأول

نسرين طافش تفوز بجائزة لدعمها قضايا المرأة

وفي سياق آخر، أعربت نسرين طافش عن سعادتها الكبيرة بفوزها بجائزة "أكثر فنانة ملهمة"، والتي تقدمها منصة "جيرلز سبايس" المعنية بقضايا تمكين المرأة.

وأكدت نسرين عبر حسابها على منصة "إنستغرام"، أن الجائزة تحمّلها مسؤولية مضاعفة في حرصها على الاستمرار بتقديم الأعمال المهمة، إضافة إلى مساعدة الفتيات والنساء على اتباع أسلوب حياة صحي مفيد.

وعلقت: هذا الشي بخليني استمر مش بس بنجاحي الفني والمهني.. ومشاركة أسلوب حياتي معكم مثل المعلومات الصحية نفسيًا وعقليًا وجسديًا.. والتشجيع على الرياضات إللي بحبها، والهوايات إللي بتعبّر عن ذاتي.

وحثت الفنانة متابعيها في نهاية رسالتها على أن يكونوا أشخاصًا ناجحين وملهمين، مستذكرة صفات الشخص الناجح والتي تتمثل بانشغاله بتطوير نفسه، بالإضافة إلى فرحه لنجاح الآخرين ومساعدتهم دائمًا.

ووثقت الفنانة أيضًا، اللحظات التي قضتها ضمن حفل الجوائز، بداية من وصولها وتجولها ضمن الأقسام، وإجرائها العديد من المقابلات الإعلامية باللإضافة إلى لحظة تسلمها الجائزة، والتقاطها الصور مع جمهورها.

آخر أعمالها

تجدر الإشارة إلى أن نسرين تعيش حالة من النشاط الفني هذه الفترة؛ إذ إنه عُرض لها، مؤخرًا، فيلم "السيستم" الذي لعبت بطولته إلى جانب أحمد الفيشاوي وبسنت شوقي وطارق لطفي وميس حمدان ونهى العابدين.

كما أنها تصور، حاليًا، مشاهدها في الفيلم السينمائي الجديد "بنقدر ظروفك" وتعلب فيه دور فتاة شعبية، وهو من بطولتها وبطولة: أحمد الفيشاوي، ومي سليم، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفة عبد الرسول، وطاهر أبو ليلة، وإبرام سمير.

فيما تعود نسرين إلى المشاركة في سباق دراما رمضان 2024 بعد غيابها عن الموسم السابق بمسلسل "بدون مقابل" الذي تلعب فيه دور الإعلامية رهام، ويقاسمها بطولته عدد من الفنانين المصريين.

نسرين طافش تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة