نسرين طافش: هذا سبب فشل زيجات الفنانين احلى عرب

نسرين طافش: هذا سبب فشل زيجات الفنانين احلى عرب

أعزت الفنانة السورية نسرين طافش فشل زيجات الفنانين إلى انشغالهم الكبير في عمليات التصوير، مُشيرةً إلى أنهم كأي شخص في المجتمع يتعرضون لبعض المطبات في علاقاتهم.

نسرين، التي حلَّت ضيفة في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، قالت: بعض زيجات الوسط الفني لا يكتمل، بسبب صعوبة احتمال ساعات العمل المختلفة لكل طرف، وممكن يحدث فتور بسبب البعد، والطلاق موجود في المجتمع بشكل عام.

وشددت نسرين على أن الزواج قرار شخصي على العقل والقلب أن يتفقا عليه، كما أوضحت أنه مثلما الجمال شيء مهم فإن العقل له ذات الأهمية.

وحول ما إذا تعيش قصة حب، أوضحت أنها تعيش قصة حب مع أصدقائها وعملها والحياة، لافتة إلى أن "الحب شيء تنوي له فيأتي لك".

أحمد الفيشاوي مع نسرين طافش مجدداً.. "بنقدر ظروفك"

قوة المرأة

لفتت نسرين إلى أن المرأة أقوى جهاز لكشف كذب الرجل، مُشيرةً إلى أن الله منحها"حاسة سابعة". فيما شددت أن قوة المرأة لا علاقة لها بضعف الرجل، بل نابعة من نفسها وغير معتمدة على الرجل بالمطلق.

ولم تتفق نسرين مع فكرة أن المرأة الذكية هي التي تتظاهر بالغباء أمام الرجل، مؤكدةً أن الرجل الحقيقي لا يخاف من المرأة الذكية بل يحترمها ويقدرها.

دخولها مجال الغناء

كشفت نسرين أنها بدأت الغناء منذ أن كانت طالبة في المدرسة، حيث كانت تشارك في المهرجانات المدرسية، وفي المعهد العالي للفنون المسرحية كان هناك مادة دراسية للإنشاد، حيث تعلمت فيها القدود الحلبية والموشحات الأندلسية وأصول الغناء، حيث أشاد بها أحد الأساتذة وأثنى عل حسها الغنائي، لكنه نصحها بتدريب صوتها.

وأوضحت نسرين أن صوتها لا يرقى لصوت الفنانة آمال ماهر، إلَّا أنها تستطيع الغناء بطريقة صحيحة خالية من النشاز، مشيرةً إلى أنها تتمنى تقديم عمل مسرحي أو سينمائي تجمع فيه بين الغناء والتمثيل، بعيدًا عن الاستعراض قائلةً: أنا ممثلة في الأصل وأؤدي بشكل جيد، وأحب الجمع بين الغناء والتمثيل كما فعلت سعاد حسني، وأعتبر سعاد حسني وشادية وصباح فنانات شاملات جمعن بين الغناء والتمثيل والاستعراض.

التنمية البشرية

أشارت نسرين إلى أن تدريبها مع خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية، إبراهيم الفقي، كان له أثر إيجابي على حياتها المهنية والشخصية، فقد جعل ذلك حياتها أسهل، وأصبحت تعرف ما تريده من الحياة، كما أنه ساعدها على دراسة الشخصيات التي ستؤدي أدوارها بطريقة أفضل.

نسرين طافش تكشف عن اسم شخصيتها في فيلم "السيستم"