نور عمرو دياب تحتفل بميلاد والدتها شيرين رضا.. احلى عرب

نور عمرو دياب تحتفل بميلاد والدتها شيرين رضا.. احلى عرب

احتفلت نور عمرو دياب بعيد ميلاد والدتها الفنانة شيرين رضا مع متابعيها على "انستغرام"، وحرصت على توجيه رسالة لها بهذه المناسبة السعيدة.

وشاركت دياب عبر خاصية "الستوري" صورة تجمعها بوالدتها في طفولتها، أرفقتها بتعليق باللغة الإنكليزية جاء فيه:"عيد ميلاد سعيد لأمي الجميلة".

كما أعربت عن امتنانها الكبير لها ولدعمها وتشجيعها، ووصفتها بأنها أفضل أم في هذا العالم، مضيفة: "أنت إلى حد كبير أفضل أم يمكن لأي شخص أن يتمناها.. قدمتي لي الكثير من الدعم والمساعدة لأصبح ما أنا عليه الأن انت تستحقين كل ماهو جيد في هذا العالم".

instagram

وبدورها شاركت رضا عبر خاصية " الستوري" في "انستغرام" مجموعة من رسائل التهنئة والمعايدات التي تلقتها من أصدقائها ومحبيها بهذه المناسبة السعيدة.

instagram

عيد ميلاد نور عمرو دياب

وكانت شيرين رضا قد احتفلت بعيد ميلاد ابنتها نور في العاشر من شهر حزيران الماضي، وشاركت عبر "انستغرام" صورة لها من طفولتها أرفقتها بتعليق باللغة الإنكليزية عبرت فيه عن حبها الكبير لها وجاء فيه: "عيد ميلاد سعيد كل أيامك ضحك وسعادة يارب.. أحبك كثيراً حبيبتي"، لترد عليها بتعليق جاء فيه :" شكراً كثيراً امي.. أحبك كثيراً".

شيرين رضا تهاجم المتنمرين

وفي لقاء تلفزيوني سابق، هاجمت رضا المتنمرين على شكل ابنتها نور دياب ، مؤكدة أنها لن تتردد في توجيه أي اساءة لكل شخص يتكلم عن ابنتها بالسوء، معلقة: "أنا أكبر متنمرة في الدنيا واللي هيتنمر على بنتي أنا ممكن أغسله وأشطفه وأزرعه في الأرض وهاكلهم لأني أم، فرجوني جمالكم وحلاوتكم وجسمكم ودرستوا فين واتعلمتوا إيه وبتشتغلو إيه".

كما تساءلت عن شكل وحياة كل شخص يتنمر على ابنتها، مشيرة إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي باتت سيئة وتسبب الكثير من المشاكل والضغوطات النفسية، مضيفة: "عايزة أقول للناس اللي بيقولوا لها شكلك وحش وعاملة كده ليه؟ هما شكلهم عامل إزاي، وقبل ما تتنمر على حد شوف إنك لازم تبقى أحسن منه، والسوشيال ميديا بقت مؤذية".

يشار إلى أن نور عمرو دياب هي ابنة شيرين رضا الوحيدة، من زوجها الأول عمرو دياب، حيث تزوجته في عام 1989، وانفصلا بعد ثلاثة سنوات فقط.