نور قمر تعلن انفصالها بعد عقد قرانها، وتؤكد لـ احلى عرب

نور قمر تعلن انفصالها بعد عقد قرانها، وتؤكد لـ احلى عرب

تحدثت الفنانة التونسية نور قمر، نجمة "ذا فويس كيدز"، عن الفيديو كليب الجديد، الذي صُوِّر في لبنان مؤخرًا، وكشفت كثيرًا من تفاصيل حياتها الشخصية.

وفي قرار مفاجئ، أعلنت نور قمر حصريًّا، في لقاء مع "فوشيا"، عن انفصالها رسميًّا عن زوجها، بعد نحو عام من إعلان ارتباطهما.

نور قمر تعلن انفصالها أمام كاميرا "فوشيا"

أكدت نور قمر نجمة "ذا فويس كيدز" أن الانفصال حدث منذ مدة، مشيرة إلى أن الشاب الذي ارتبطت به يحمل الجنسية اللبنانية وهو من خارج الوسط الفن، وقالت إنها لن تدخل في تفاصيل العلاقة السابقة، مكتفية بالقول: انفصلنا وما صار نصيب.

سبب طلاق نور قمر

ونفت نور أن يكون سبب الانفصال رفضه فكرة وجودها في عالم الأضواء، وعلقت: شجعني كثيرًا للاستمرار على الساحة الفنية.

وكشفت أن الشخص الذي ارتبطت به هو من اختار الابتعاد عن الأضواء وعدم الكشف عن ملامح وجهه.

ونبهت نور قمر إلى أن ارتباطهما اقتصر على عقد القران، وعقّبت: كان كتب كتاب فقط، وانفصلنا قبل الزواج، وأضافت: الموضوع انتهى وسأتعلم من تجارب الماضي، كل تجربة خايبة ستضاعف من قوتي.

ورجحت الفنانة التونسية أن تكون قلة الخبرة سببًا أساسيًّا للارتباط في سن مبكر، مشيرة إلى أنها تعلمت من تجارب الماضي، واتخذت قرارًا بالاهتمام بشؤونها الفنية.

نور قمر سوف أكرر تجربة الارتباط

عبرت نجمة "ذا فويس كيدز" عن رغبتها في إعادة تجربة الارتباط، وعددت مواصفات شريك حياتها المستقبلي، وقالت: يجب أن يكون من خارج الوسط الفني، متفهمًا لحياتي الفنية، ويشجعني دومًا على الاهتمام بمستقبلي الفني.

وعلقت نور قمر على المقارنة بين شكلها الحالي وصورتها خلال مشاركتها في برنامج "ذا فويس كيدز": لم يزعجني هذا الأمر، اختفيت سنوات طويلة، ومن الطبيعي أن يقارن الجمهور هذه المقارنة، وأنا اعتدت التعليقات السلبية.

وتحدثت نجمة "ذا فويس كيدز" التونسية نور قمر عن عملها الفني الجديد باللهجة المصرية الذي حمل عنوان "غالي" وهو من إنتاج شركة بلاتينوم ريكوردز وصور في شمال لبنان تحت إدارة المخرج جاد شويري.

وكشفت قمر عن حفلها المرتقب في قرطاج في 26 آب/ أغسطس الجاري، واعدة الجمهور بكثير من المفاجآت الفنية.

نور قمر