علا غانم: أكره عيد ميلادي احلى عرب

علا غانم: أكره عيد ميلادي احلى عرب

أكدت الفنانة المصرية علا غانم أنها لا تهتم بعيد ميلادها، ولا تحب الاحتفال به، إذ تشعر بحزن كبير عندما يأتي وتحاول أن تتناساه وتتجاهله.

وقالت غانم إنها تنزعج من الأشخاص الذين يقدمون لها التهاني فيه، إذ تعتبر المعايدات إهانة، معقبة: "بحـس اللي بعايدني بعايرني. أنتِ كبرتي سنة الحقي نفسك".

وأضافت في لقاء عبر إذاعة "ميجا أف أم"، أنها تعتبر أعياد الميلاد بمثابة "عداد حياة"، مضيفة "هذا أمر خاطئ فالإنسان يكبُر بالتجارب والمواقف التي يتعرض لها، وليس بعدد السنين".

عقدة التسوق

وأكدت غانم أنها لا تنساق وراء البراندات العالمية، ولا تمتلك هوس شرائها، واصفة نفسها بأنها "امرأة حكيمة عقلانية تعرف كيف توظف مادياتها في الأشياء المهمة".

وقالت إنها تشفق على كل شخص يحصر تفكيره بشراء البراندات، أو كما أطلقت عليها "الخزعبلات" التي ترهق الفرد مادياً ونفسياً.

وأضافت أن سفرها إلى أمريكا لمدة 7 سنوات جعلها معقدة من التسوق، وهي الآن تشتري ما تحتاجه على فترات متباعدة: "سفري خلى عندي عقدة التسوق. أصبحت استهلك أكثر أنا لا أحب البذخ وأحزن عند رؤيتي ملابسي التي لم البسها باستثناء مرة واحدة".

سر جمالها

وكشفت غانم خلال اللقاء عن أغرب رسالة وصلتها من متابعيها على السوشال ميديا، ألا وهي :" انت الزمن جى لعند بابك ووقف"، مبينة أن سبب ذلك هو حبها لذاتها وتمسكها بعملها ونجاحها المهني، واستمتاعها بكل لحظة تعيشها، وعدم تفكيرها بالأشياء السلبية.

علاقتها ببناتها

وتطرقت غانم خلال اللقاء للحديث عن علاقتها ببناتها، إذ وصفتهن بـ"صديقات عمرها وأعظم إنجاز لها في الحياة".

وأشارت إلى أنها أم صارمة وحنونة وتتعامل معهن حسب الموقف والمشكلة، مشيرة إلى أن علاقتهم مبنية على الصدق والشفافية التامة.

وبينت أن بناتها يشاركنها لحظات فرحها وحزنها، معلقة: "هما شايفيني بأحلى لحظات سعادتي وبشاركوني أدق تفاصيل حزني".

أعمالها القادمة

وعن أعمالها القادمة، أوضحت غانم أنها بصدد المشاركة بعملين دراميين خلال الموسم الرمضاني القادم 2024، كما أنها ستشارك في فيلم سينمائي إلى جانب النجمة إلهام شاهين.