عمر خيرت ينسحب من حفله بسبب الفوضى احلى عرب

عمر خيرت ينسحب من حفله بسبب الفوضى احلى عرب

انسحب الموسيقار المصري عمر خيرت من الحفل الذي كان سيحييه في أحد الفنادق، مساء الثلاثاء، اعتراضا على سوء التنظيم.

واعتذر خيرت لجمهوره ووجه لهم رسالة قال فيها عبر موقع "فيسبوك" قال فيها: "يعلن الموسيقار عمر خيرت عن انسحابه من الحفل الذي كان مزمعا إقامته اليوم نظرا لسوء تنظيم الحفل من قبل الشركة المنظمة وعدم احترامها له ولجمهوره، ذلك ويعتذر الموسيقار لجمهوره عما حدث ويعتبر ذلك غير لائق بالجمهور أو به والفرقة الموسيقية".

وبحسب صحف محلية؛ فإن الفوضى سادت الحفل بسبب زيادة عدد التذاكر المباعة بالنسبة لعدد المقاعد، كما تأخر بدء الحفل نتيجة الازدحام الشديد داخل الفندق، حيث تبين أن الكثير من المقاعد حجزت عدة مرات.

وقال شهود عيان في مكان الحفل إن السهرة كانت مقررة أن تبدأ في الساعة الثامنة والنصف مساء، لكن بوابات القاعة شهدت تكدسا شديدا من الجمهور على بوابات الدخول منذ الساعة السادسة، وامتدت صفوف الحضور لمسافات طويلة أمام القاعة، حتى يتسنى لهم الوصول للمقاعد المخصصة لهم؛ والتي لم تكن كافية للأعداد المتواجدة، مما آثار استياء الكثيرين وبدأت تتعالى الأصوات والصراخ والانتقادات.

وعلى إثر ذلك؛ قرر الموسيقار الشهير مغادرة الحفل وأعلم الحضور بانسحابه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تعلن الشركة المنظمة ذلك للحاضرين في الفندق.

وكان الموسيقار عمر خيرت أحيا حفلا موسيقيا ضخما قبل أيام، في مهرجان العلمين بدورته الأولى تحت شعار "العالم علمين"، واستقبل الجمهور بتصفيق حار فور صعوده على المسرح.

وحضر الحفل كل من وزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، ووزيرة التخطيط هالة السعيد، ورئيس دار الأوبرا المصرية خالد داغر.