عثمان محمد علي: محمد رمضان ظاهرة قدرية.. وإللي احلى عرب

عثمان محمد علي: محمد رمضان ظاهرة قدرية.. وإللي احلى عرب

وصف الفنان المصري عثمان محمد علي مواطنه الفنان محمد رمضان بأنه "ظاهرة قدرية" على المستوى الفني، مضيفا: "إللي فيه محمد رمضان ده ابتلاء من الله، حتى يشوفه يشكر ولا يكفر، والشكر إنه يتراجع عن الأدوار الخاطئة".

وتابع الفنان عثمان محمد في تصريحات لبرنامج "من مصر" عبر قناة "CBC": " المنتجون والفنانون همّه إللي عايزين يشتغلوا مع محمد رمضان.. هو مش بيجري ورا حد".

ونصح "عثمان محمد" الفنان محمد رمضان بالتراجع عن الأدوار الفنية التي تُسيء لمشواره الفني، واختيار أدوار جيدة ولائقة تناسب نجوميته، معلقًا: "لازم محمد رمضان يتراجع عن الأدوار السيئة، ويكون قدوة حسنة للناس، ويحسّن صورته أمام الجمهور، ويكون قدوة جيدة للجمهور وبلده".

instagram/mohamedramadanws

وأوضح أن المنتج هو الذي يحصر "رمضان" في نوع محدد من الأفلام، قائلاً: "الغلط مش على محمد رمضان، ولكن المنتج بيشوف السوق عايز إيه، لأن الأوضاع والأخلاق تغيرت، والمنتج بيمشي مع الموجة".

وشكر الفنان "عثمان محمد علي" نقابة المهن التمثيلية لتكريمه في مهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم في مدينة العلمين الجديدة بمنطقة الساحل الشماللي، معلقًا: "أشكر نقابة المهن التمثيلية رئيسًا وأعضًاء مجلس الإدارة لتكريمهم قامات فنية كبيرة، وأعتبر دا تكريمًا على مشواري الفني".