باميلا الكيك تخرج عن صمتها بعد اتهامها بوصف علي احلى عرب

باميلا الكيك تخرج عن صمتها بعد اتهامها بوصف علي احلى عرب

ردت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك على اتهامها بإهانة مقدم برنامج "كتاب الشهرة" علي ياسين، ووصفه بـ"الغبي" في أحدث تصريحاتها ببرنامج "Spot On"، خلال حديثها عن قضية المثلية الجنسية.

وكانت الكيك قد صرحت عن هذا الموضوع بالقول "انسألت من واحد غبي وعم رد على قد الغباء". فتعرضت على إثر ذلك لانتقادات واتهامات بأنها أساءت لياسين.

وقالت الكيك في رسالة لها دونتها عبر الستوري في إنستغرام إنها لم تقصد علي ياسين شخصيا بكلمة "غبي" إنما لكل صحفي "يطمح فقط إلى السكوب".

وعلقت في رسالتها: "قصدت معظم هالناس اللي عم تشتغل بالصحافة وهمّن بس يطلعوا سكوبات رخيصة من ورا أسئلة.. معروفة كيف رح ياخدنا هالمجتمع.. مجتمعنا".

وأضافت الفنانة اللبنانية: "ما شفت بعد صحافي همّو يلمّع رواق الفنان، بالعكس بس لنتطلع بالمقابلات عم بندافع عن حالنا، بدل ما نكون عم نحكي بأحلامنا وطموحاتنا".

وتابعت: "بزعل إنو حتى بس عم نحكي صح عم ننفهم غلط ومونتاجيا بينتبهوا كيف يشيلوا المنيح ويخلوا "لا إله بس.."، لن أعطي أي مقابلة بعد الآن إلا ما تكون لايف مش مسجلة وبلا مونتاج غبي، ممنوع ذكر أي اسم بالسوء(ما حدا بينتبه كإنو أنا الوحيدة اللي بذكر الكل بأساميهن بمحبة صادقة، كل واحد مش مصدقني بيكون هوي تعوّد يكذب وما يصدق غيرو وقتا يحكي ويفعل".

واختتمت رسالتها بالقول: "منرجع عمتل "الحمار والمفيار" بيس أوت.. حب حب حب".

لست مثلية ولكن لو رفض جسدي الرجل سأحب فتاة

وكانت باميلا الكيك قد أكدت في برنامج "Spot On"، على عشقها للرجل، لكن البعض يود وضعها في خانة "المثلية الجنسية"، مُضيفةً: "أنا منّي مثلية أنا بحب الحب كيف ما أجى.. لكن لو رفض جسدي حب الرجل بعد 20 عاما وظهرت فتاة أحبها سأحبها أنا لست مثلية أنا كل شيء".

وأشارت إلى أنها لا يهمها المجتمع الشرقي وأفكاره وعاداته، فهي توَّد عيش حياتها كما تريد، كما لا تهتم بانتقادات الآخرين لها؛ لأنها ترى كلام المرء يعكس جوانب الضعف وعدم الثقة في شخصيته.