باميلا أندرسون تطلق ثورة الجمال الطبيعي احلى عرب

باميلا أندرسون تطلق ثورة الجمال الطبيعي احلى عرب

باميلا اندرسون "تطلق ثورة الجمال الطبيعي". عنوان تصدر غالبية الصحف ووسائل الإعلام الأجنبية، التي تحدّثت عن إطلالة الممثلة الكندية الأمريكية في أسبوع الموضة في باريس لربيع صيف 2024 والذي اختتم الثلاثاء الماضي.

وقفت نجمة مسلسل Baywatch أمام الكاميرات من دون أي مستحضرات تجميل، لافتة انتباه الصحافة التي أثنت على ثقة الممثلة بنفسها، وتشجعيها باقي النجمات على الظهور بشكل طبيعي والاستغناء عن المكياج.

تم التقاط صور أندرسون يوم الخميس الماضي في عرض Isabel Marant للملابس النسائية في أسبوع الموضة الباريسي. كما حضرت عرضVictoria Bekham في اليوم التالي.

وظهرت النجمة التي تبلغ من العمر حالياً 56 عاماً، بوجه منعش، وبشرة رطبة متوهجة مع شعرها الأشقر الطويل. ولم تنس ابتسامتها العريضة التي تتميز بها.

أثبتت باميلا أن المرأة ليست بحاجة للمكياج للظهور بكامل أناقتها، وأن ثقتها بنفسها تتعزز في حضورها الطبيعي.

ووصفت الصحافة خطوة باميلا بأنها شجاعة، وانهالت التعليقات الإيجابية على صورها بعدما نشرتها على صفحاتها على السوشال ميديا.

كما أشادت الممثلة الأمريكية جيمي لي كورتيس بإطلالة باميلا، قائلة إن لها الفضل في إطلاق "ثورة الجمال الطبيعي. لقد بدأت ثورة الجمال الطبيعي رسمياً".

من جانبها، علقت الممثلة الأمريكية سلمى بلير قائلة: "أحب هذا. ثقة جميلة بالنفس"، بينما كتبت الممثلة الكوميدية تشيلسي هاندلر، "هذا أمر مبدع للغاية".

وكانت باميلا قد أعلنت قبل عام تقريباً أنها ستطل دائماً من دون مكياج، واصفة الأمر بأنه "متحرر وممتع ومتمرد بعض الشيء". وأضافت النجمة الشهيرة، "أعتقد أننا جميعاً نبدأ في الظهور بمظهر مضحك بعض الشيء عندما نكبر. وأنا أضحك نوعاً ما على نفسي عندما أنظر إلى المرآة. وأقول: واو، هذا حقاً ما يحدث لي. إنها رحلة... أشعر أنني بحالة جيدة".

يذكر أنه في ثمانينات وتسعينيات القرن الماضي، هزّت باميلا اندرسون عرش الجمال العالمي، عندما تحولت إلى أيقونة بعد نجاح مسلسلها الشهير Baywatch وكان سبباً في تسليط الضوء على اسمها. يومها، كانت الممثلة الأمريكية في عزّ عطائها الفني، وعرفت بشعرها الأشقر اللماع وبشرتها البيضاء. إلى جانب مكياجها الترابي الجذاب الذي كانت تعتمده بشكل دائم، ويقوم على إبراز العينين بواسطة الكحل، مع أحمر شفاه من اللون البني، وحاجبين رفيعين.