نجمات أولمبياد باريس 2024: آخر صيحات المكياج احلى عرب

نجمات أولمبياد باريس 2024: آخر صيحات المكياج احلى عرب

لا خلاف بأن نجمات الألعاب الرياضية المشاركات في أولمبياد باريس 2024، الذي يختتم فعالياته يوم غد الأحد، جئن للتنافس الرياضي والظفر بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، إلا أن المظهر الجميل لهؤلاء اللاعبات، من ناحية الاعتناء بشعورهن وأظفارهن والمكياج المذهل، كان سببًا إضافيًا في تركيز الكاميرات عليهن.

لاعبات أولمبياد باريس بمظهر جمالي مذهل

بكامل أناقتهن أطلّت المتسابقات في الألعاب الأولمبية الصيفية التي افتتحت في فرنسا، يوم 26 يوليو الماضي، بحضور نجمات عالميات من بينهن سيلين ديون. واختارت المتباريات المكياج الجذاب، ووضعهن الكحل الرائج حاليًا، مع الاهتمام الواضح بالسحنة الصافية والنقية.

سيمون بايلز

كشفت سيمون بايلز لاعبة الجمباز الأمريكية، أنها تستخدم مستحضرات التجميل Fenty Beauty، التي تملكها النجمة ريهانا، عندما وضعت بودرة العلامة التجارية على وجهها، أكملت اللوك بقلم تحديد الشفاه البني من NYX، والحواجب المقوّسة بشكل مثالي، والكحل الأسود القوي، والبشرة المتوهجة.

روبي إيفانز

بدت لاعبة الجمباز البريطانية روبي إيفانز جميلة بحواجب مصقولة وبشرة متوهجة وشفاه مرجانية لامعة.

جوردان تشيليز

أطلت لاعبة الجمباز الأمريكية جوردان تشيليز بكحل العين الأبيض، مع "كونتور" الشفاه الغامق. إلى جانب الأظفار ذات طبعة التمساح بألوان الأحمر والأبيض والأزرق. وبدت جوردان جميلة على غرار زميلاتها اللواتي لفتن الأنظار بالأظفار الملونة في الألعاب الأولمبية.

ريبيكا أندرادي

وضعت ريبيكا أندرادي الكحل من اللون الأسود، مع الشفاه اللماعة. كما بدت مميزة بشعرها الأشقر العسلي الذي انعكس جمالًا على ملامحها.

باريس