بيت ديفيدسون يخضع للعلاج في مركز لإعادة التأهيل احلى عرب

بيت ديفيدسون يخضع للعلاج في مركز لإعادة التأهيل احلى عرب

قرر النجم الأمريكي بيت ديفيدسون التوجه إلى أحد مراكز إعادة التأهيل، من أجل التركيز على صحته العقلية بعد عدة أسابيع من الاضطرابات الشخصية والأزمات القانونية.

ووفقًا لموقع "بيج 6"، يخضع نجم برنامج "ساترداي نايت لايف" السابق، للعلاج من اضطراب الشخصية الحدية واضطراب ما بعد الصدمة في مركز لإعادة التأهيل بولاية بنسلفانيا؛ حيث يتواجد معه في ذات المكان صديقه جون مولاني، الذي يتواجد في ذات المكان للعلاج من مشاكل المخدرات والكحول.

وأوضح أحد المقربين من النجم أن ديفيدسون يتوافد بشكل منتظم ودوري إلى مركز إعادة التأهيل للعلاج وأخذ استراحة ذهنية.

GETTY IMAGES

ولفت مصدر آخر إلى أن ديفيدسون يحاول التركيز على نفسه وتعلم كيفية التعامل بشكل أفضل مع مشكلات اضطراب ما بعد الصدمة، خاصة أنه تعرض لصدمة نفسية كبيرة بعد وفاة والده في أحداث11 سبتمبر، حينما كان بعمر السابعة.

وأوضح أنه دائمًا ما يطلب المساعدة، عندما يشعر أنه بحاجة لذلك، إذ يمتلك العديد من الأشخاص ممن يقفون إلى جانبه لمساندته ودعمه.

كيم كارداشيان تشعر بالذنب تجاه حبيبها السابق بيت ديفيدسون

وتأتي هذه الأخبار بعد أكثر من أسبوع من اتهام مكتب المدعي العام لمقاطعة لوس أنجلوس الممثل الكوميدي بتهمة القيادة المتهورة، حيث من المقرر أن يقدم للمحاكمة في 27 يوليو؛ وذلك بعد اصطدام سيارته بمنزل أحد المواطنين في بيفرلي هيلز، والذي جرى هدمه بالكامل فيما بعد.

وعن تفاصيل الحادث، فقد ديفيدسون السيطرة على سيراته التي قفزت على حافة الرصيف وصدمت صنبور إطفاء الحرائق في الشارع ثم اصطدمت بحديقة منزل قريب، واستبعدت الشرطة تعاطيه المخدرات أو الكحول أثناء القيادة.