استعدادات جزء ثانٍ من مسلسل "عمر أفندي" احلى عرب

استعدادات جزء ثانٍ من مسلسل "عمر أفندي" احلى عرب

بعد النجاح الباهر الذي حققه مسلسل "عمر أفندي"، ازداد اهتمام الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي حول إمكانية إنتاج جزء ثانٍ من المسلسل الذي لاقى إعجابًا واسعًا.

تصريحات المخرج حول الجزء الثاني

أوضح المخرج عبدالرحمن أبو غزالة في لقاء له ضمن برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم إف إم"، أنه لا توجد أي معلومات رسمية حول تصوير جزء ثانٍ من المسلسل الناجح. وأكد أنه سيقوم بالتشاور مع المؤلف مصطفى حمدي لتقييم ما إذا كان من المناسب العمل على جزء جديد أم الاكتفاء بالجزء الأول.

موقف أحمد حاتم من جزء ثانٍ لمسلسل "عمر أفندي"

أما بطل المسلسل أحمد حاتم، الذي يقوم بدور عمر، فقد أعرب عن رغبته في العمل مع مصطفى حمدي وعبد الرحمن أبو غزالة في أي مشروع جديد. وأكد استعداده للمشاركة في جزء ثانٍ إذا قرر الثنائي تقديم عمل يستحق حب الجمهور كما كان عليه الجزء الأول.

في سياق متصل، أعلن منتج المسلسل إيهاب منير في وقت سابق خلال برنامج "صباح العربية" أنهم في مرحلة التحضير لجزء جديد، ولكن بشرط أن يكون بنفس قوة الجزء الأول أو أفضل. وإذا لم يكن كذلك، فلن يتم تصويره.

"عمر أفندي".. قصة تتنقل بين زمنين مختلفين

يعتبر مسلسل "عمر أفندي" عملاً خيالياً يتنقل بين زمنين مختلفين، حيث يروي قصة الشاب عمر الذي يعيش حياة طبيعية في الحاضر. تتغير حياته بشكل جذري بعد اكتشافه سردابًا سريًا ينقله إلى حقبة الأربعينيات من القرن الماضي، ليجد نفسه يعيش حياة مزدوجة بين زمنين مختلفين.
فعل ماضي الحلقة 7

عرض مسلسل "عمر أفندي" على منصة "شاهد"، ويضم نخبة من النجوم أبرزهم أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، ومحمد رضوان. المسلسل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.