الملكة رانيا والملك عبدالله الثاني برفقة احلى عرب

الملكة رانيا والملك عبدالله الثاني برفقة احلى عرب

شاركت الملكة رانيا العبدالله صورة جديدة ظهرت فيها برفقة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني مع حفيدتهما الأولى الأميرة إيمان بنت الحسين.

وكتبت الملكة رانيا على الصورة: مع الكتكوتة - So much cuteness in my arms"، لتحظى بتفاعل واسع بين الجمهور، إذ علقت عليها الفنانة ديانا حداد "يا عمري أنا.. الله يحفظكم ويسعدكم..".

View this post on Instagram

A post shared by Foochia - (@foochiagram)

وكانت الملكة رانيا العبدالله أول من نشر الصور الأولى للعائلة الملكية في الأردن وهي برفقة الأميرة إيمان، ابنة ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، التي أنجبتها الأميرة رجوة في الثالث من أغسطس/آب الحالي.

وظهر في الصور الملك عبدالله الثاني، والأمير الحسين، والأميرة إيمان (شقيقة الحسين) الذي اختار اسم ابنته على اسمها، والأمير هاشم، والأميرة سلمى، وهم يحملون الطفلة الصغيرة وسط أجواء من السعادة الغامرة.

وعلقت الملكة رانيا على الصور: إيمان الصغيرة، مكانك كبير في قلبي، فرحتنا بكِ لا حدود لها.

View this post on Instagram

A post shared by Foochia - (@foochiagram)

وكانت الملكة رانيا العبدالله رحبت بحفيدتها الأولى عقب الإعلان عن إنجابها، في تدوينة مقتضبة نشرتها عبر حسابها الموثق في منصة "إكس"، قائلة "الحمد لله على أعظم عطاياه.. نوّرت حياتنا بالحفيدة الغالية إيمان، الله يخليلنا إياكي. مبارك لحسين ورجوة وربنا يملأ حياتكم بالبركة والرضا".

هدايا الأميرة إيمان بنت الحسين.. حفيدة الملك عبدالله الثاني

وطلب الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأميرة رجوة الحسين، أن تتحول كُلف المباركات بولادة الأميرة إيمان بنت الحسين، أول أبنائه، وأول حفيدة للملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله، لتبرعات لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام.

وكان الديوان الملكي الأردني أصدر بياناً أعلن فيه أن "صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رزقا اليوم، الواقع في الثامن والعشرين من شهر محرم 1446 هجرية، الموافق للثالث من شهر آب 2024 ميلادية، بمولودة أسمياها إيمان، جعلها الله قرة عين لوالديها".

الملكة رانيا العبدالله الأميرة إيمان الملك عبدالله الثاني