الملكة رانيا وولي العهد يحتفلان بعيد ميلاد احلى عرب

الملكة رانيا وولي العهد يحتفلان بعيد ميلاد احلى عرب

استقبل الأمير الأردني هاشم بن عبدالله الثاني معايدات خاصة من أفراد عائلته الملكية بمناسبة ذكرى ميلاده الـ19، الذي يصادف اليوم الثلاثاء 30 يناير/كانون الثاني.

ونشرت الملكة رانيا العبدالله والدة الأمير هاشم صورة له على حسابها الخاص على انستغرام، معبرة عن فرحها بيوم ميلاده وكتبت: أتذكر تفاصيل هذا اليوم، فرح قلبي كثير فيك حبيبي هاشم ولا تزال مصدر سعادتنا. كل عام وأنت بخير.

فيما شارك ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في التهنئة، بنشره صورة علق عليها: أخي الغالي هاشم، كل عام وأنت بخير وعافية.

وعبر حساب الديوان الملكي الهاشمي على إنستغرام، نُشرت صورة أخرى بمناسبة عيد ميلاد الأمير هاشم الـ19، حيث وّجّهت التهاني والتمنيات بعمر مديد مليء بالسعادة والتوفيق لسموه.

يذكر أن الأمير هاشم مواليد 30 يناير 2005، وهو النجل الثاني للملك عبد الله الثاني بن الحسين والملكة رانيا من الذكور بعد الأمير الحسين. يشترك الأمير هاشم في يوم ميلاده مع الملك عبدالله الثاني في 30 من يناير - كانون الثاني من كل عام.

تخرج الأمير هاشم بن عبدالله من الثانوية قبل التحاقه بالجامعة في العام الماضي 2023، وذلك بالتزامن إنجازات أخرى.

وأدى الأمير الشاب اليمين الدستورية كنائب لوالده الملك في أغسطس/آب من العام نفسه. فضلا عن مشاركته في زيارات دولية مهمة إلى أسبانيا والولايات المتحدة بصحبة والديه.

وعلى صعيد آخر رعى العديد من الفعاليات الوطنية وشهد عدة مناسبات عائلية، من بينها حفل زفاف شقيقه الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في يونيو/حزيران 2023.

إطلالات الملكة رانيا.. الأكثر فخامة في 2023