تصرف الملكة رانيا مع طفلة ناجية من السرطان يحظى بإشادة واسعة احلى عرب

تصرف الملكة رانيا مع طفلة ناجية من السرطان يحظى بإشادة واسعة احلى عرب

أحدث مقطع فيديو استحسانا واسعا عند الجمهور وثق الملكة رانيا العبدالله وهي تتحدث مع طفلة ناجية من السرطان بعد أن احتضنتها الأخيرة خلال حفل خيري أقامته مؤسسة الحسين للسرطان في العاصمة الأردنية عمّان.

ودخلت الملكة رانيا بحوار مع الطفلة قبل أن تصطحبها، حيث أمسكت بيدها وتجولت معها خلال ترحيبها بالضيوف المشاركين في الحفل الخيري حتى تبقى بجانبها، لتنتشر هذه اللقطة على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب محبو الملكة رانيا على الفيديو: "ما أزكاها الملكة، ظلت ماسكة بالبنت وهي تسلم على الناس بالقاعة"، وفي عنوان آخر على المقطع المصور الذي نشرته صفحة "فانز الملكة رانيا على إنستغرام": "ما اطيب قلب أم الحسين وما اجمل مرافقتها".

وقال أحد المتابعين إن الطفلة الناجية من السرطان قد توجهت إلى الملكة فور رؤيتها، فسلّمت عليها واحتضنتها، ثم دخلت في حوار معها، فوثق أحد المتواجدين في الحفل الخيري تفاعل الملكة رانيا معها.

كما تمنى آخرون معرفة طبيعة الحوار الذي دار بينهما، مشيدين بتواضع "أم الحسين" واهتمامها بالطفلة خلال الحفل الخيري.

وشاركت الطفلة أيضًا الغناء مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم الذي أحيت الحفل، أغنية "يا بنات يا بنات"، قبل أن تؤدي الفنانة أشهر أغانيها منها: "علشانك"، و"يا طبطب".

وأكد متابعون أن هذا الموقف النبيل تجاه الطفلة ليس بجديد على الملكة رانيا، مؤكدين بأنها دائما ما تتفاعل مع الأطفال خلال زياراتها للمحافظات الأردنية، واستذكروا موقفا لها مع طفلتين عام 2019.

حينها؛ زارت الملكة محافظة الكرك، جنوبي الأردن، للاطلاع على المشاريع الرائدة هناك، وعند خروجها من إحدى المؤسسات التقت ثلاثة طفلات، فأبدت إحداهن إعجابها بالقلادة التي ترتديها، لم تتردد الملكة رانيا وقالت لها "هل أعجبتكِ؟"، وقامت على الفور بخلع القلادة واهدائها للطفلة.

ويهدف الحفل الخيري إلى مواصلة دعم رسالة الكفاح ضد مرض السرطان، من خلال مشاريع مستقبليّة، تشمل إنشاء مراكز متخصّصة في محافظات الأردن.

وفي الكلمة الافتتاحية، التي ألقتها الأميرة غيداء طلال، قالت: "نتعهّد أن نستمر في محاربة السرطان، فهو عدو شرس وغدّار، ولا يمكننا أن نتهاون معه أبداً".