رباب ممتاز في "مطعم الحبايب": دراما كوميدية مثيرة احلى عرب

رباب ممتاز في "مطعم الحبايب": دراما كوميدية مثيرة احلى عرب

تستعد الفنانة رباب ممتاز للظهور أمام جمهورها من خلال مسلسل "مطعم الحبايب"، الذي سيبث عبر منصة "شاهد VIP" في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.
مجمع 75 الحلقة 151

"مطعم الحبايب": دراما المطبخ في إطار كوميدي مشوق

المسلسل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح. تدور أحداث العمل في أجواء مثيرة تمزج بين التشويق والكوميديا، حيث يروي قصة فريدة حول ما يعرف بـ "دراما المطبخ".

وفي تصريحاتها، كشفت رباب ممتاز أنها ستؤدي شخصية امرأة من الصعيد، وهي شقيقة الفنان محمود البزاوي. كما أكدت أن معظم مشاهدها ستجمعها مع مجموعة من الفنانين مثل هدى المفتي، أحمد مالك، وانتصار، بالإضافة إلى بيومي فؤاد.

أبطال مسلسل "مطعم الحبايب"

يلعب دور البطولة في المسلسل كوكبة من النجوم، منهم بيومي فؤاد، وانتصار، وأحمد مالك، وهدى المفتي، وسامي مغاوري، وإسلام إبراهيم، وحمزة العيلي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف الذين سيضفون طابعاً مميزاً على العمل.

وعلى صعيد آخر، ستشارك رباب ممتاز في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل "صدفة"، الذي يقوم بإخراجه سامح عبد العزيز وتأليفه أيمن سلامة. تدور أحداث هذا العمل ضمن إطار اجتماعي كوميدي، حيث تجسد رباب شخصية مدرسة تاريخ تتعرض لموقف غير متوقع يغير مجرى حياتها.

يتشارك في بطولة "صدفة" عدد من الفنانين المتميزين، منهم ريهام حجاج، وخالد الصاوي، وعصام السقا، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وميار الغيطي، وفراس سعيد، ونور إيهاب، ورشدي الشامي.