راغب علامة يروي موقفا محرجا مع معجبة احلى عرب

راغب علامة يروي موقفا محرجا مع معجبة احلى عرب

تحدث الفنان اللبناني راغب علامة عن تفاصيل العلاقة القوية التي تجمعه بعائلته وزوجته جيهان، مشيرا إلى أن الأخيرة لها الفضل الكبير في استمرار حياتهما الزوجية.

ووصف علامة العائلة "بالنعمة"، مبينا أن الفنان يُعرف بكثرة علاقاته وزيجاته المتعددة، لكنه بدوره حافظ على هذا الموضوع، وتقرب من أولاده وزوجته بالشكل الصحيح.

وقال علامة خلال لقاء له مع برنامج "التاسعة" إنه يعتبر أولاده بمثابة الأصدقاء بالنسبة له، إذ يتشارك الآراء معهم، مبينا أنهم أصبحوا مطلوبين عالميا "كموديل وانفلونسر".

وأضاف أن نجله خالد يتفاعل معه بشكل كبير، حيث يؤثر به في اختيارات أغانيه والتوزيع والكليبات، بسبب "الذوق العالي" الذي يتمتع به.

موقف محرج مع معجبة

وأكد راغب أن زوجته جيهان تحاول تحمل معجباته وعدم خلق عداوة بينها وبينهن، معلقا: "يوم ما اتجوزتها قولتلها هتحبي المعجبات زي ما بيحبوني وبحبهم، وخليهم أصحابك وحبايبك، زي ما هم أصحابي، وده مش هيأثر على العلاقة الزوجية، والحاجز محدش هيخترقوا".

وتابع راويا موقفا محرجا مع معجبة: "مرة كنت بحضر مباراة كأس العالم النهائية في إحدى الفنادق، وفي واحده دخلت بين الأمن، ووصلتلي ورمت نفسها عليا، وجيهان مراتي لأول مرة مسكتها ورمتها لورا، وكنت سعيد إن هي عملت كده لأن البنت تخطت حدودها بشكل كبير".

مهرجان العلمين

وأعرب الفنان اللبناني عن سعادته لإحيائه حفلا جماهيريا ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة رفقة مواطنته الفنانة نانسي عجرم.

وواصل حديثه: "أحلى أوقات قضتها في حياتي بمصر، واتربيت وعشت في مصر وقت طويل، وأحلى أوقات في حياتي هنا، والمصريين أدوني أحلى ذكريات في حياتي، والانطلاقة من هنا، وسعيد بمشاركتي بالعلمين".

وأشار إلى وجه الشبه بينه وبين عجرم في الحفلات، مبينا أنهما يتفاعلان مع الجمهور بشكل إيجابي على حد تعبيره.

استمرار نجاحه

وكشف علامة سبب استمرار نجاحه، معلقا: "لازم إحنا كفنانين نكون متجددين، وأغانينا تبقى لسه عايشة، الشغف وحب الناس سبب استمراري، وبقعد في الاستوديو بشتغل بتخيل الناس هتبقى عاملة إزاي مع الأغاني".

وأضاف: "ودايما بدور على الحاجات المتميزة، ولازم أتجدد مع الجيل الجديد، وأنا مش من الفنانين اللي عايز تجدد، وأنا بسمع معظم الحاجات اللي بتنزل".

Instagram