رحمة رياض تفاجئ الجمهور بتعاونها مع "ببجي".. احلى عرب

رحمة رياض تفاجئ الجمهور بتعاونها مع "ببجي".. احلى عرب

اتخذت الفنانة العراقية خطوة مفاجئة في مسيرتها، بعد أن تعاونت مع لعبة PUBG Mobile، من خلال تقديم أغنية خاصة باللعبة، كما ستظهر بشخصيّة "حورية البحر" وأزياء مستوحاة من أسلوبها.

ونشرت ببجي الشرق الأوسط مقطع فيديو للإعلان عن تعاونها مع رحمة رياض، وعلقت: حورية البحر رحمة رياض تصل إلى ببجي موبايل بأغنيتها الجديده #أني_أساسية، قريباً.

View this post on Instagram

A post shared by Music Is My Life (@emusicismylife)

وتحتوي الحزمة الجديدة التي تحمل اسم رحمة رياض على مجموعة من الأزياء والمعدّات، ويمكن للمتابعين فتح الصندوق الخاص بالفنانة لاكتشاف الأزياء والملحقات الخاصة بها.

ولن تقتصر هذه الميزة فقط على الأزياء، بل ستتضمن أيضاً حزمة صوتية فريدة، تضم أغنية خاصة باللعبة تؤديها رحمة رياض، لتكون بذلك النجمة العربية الأولى التي تضع صوتها على أغنية خاصة بلعبة PUBG.

وفي الشأن الفني، كانت رحمة رياض قد عادت إلى نشاطها الفني قبل أسابيع قليلة، وأحيت حفلا غنائيًا في الكويت، حيث ارتدت المغنية العراقية ثوباً حمل توقيع "دار لابورجوازي" الكويتية التي يديرها المصمم اللبناني نديم صديحة.

View this post on Instagram

A post shared by Rahma Riad | رحمة رياض (@rahmariadh)

وغابت رحمة رياض عن النشاطات الفنية في الأشهر القليلة الماضية بعد أن رزقت بابنتها الأولى من زوجها ألكسندر علوم في شهر مارس/ آذار الماضي، وأطلقت عليها اسم "عالية"، ومن يومها تعود المغنية تدريجياً إلى الساحة الفنية، وتحيي العديد من الحفلات. كما تحاول خسارة الوزن الذي اكتسبته بعد الحمل لاستعادة رشاقتها التي تعرف بها.

View this post on Instagram

A post shared by Zeina Ibrahim | زينة إبراهيم (@zeinaibrahim_beauty)

رحمة رياض ألعاب لعبة ببجي ببجي موبايل