ركين سعد عن نجاح "سفاح الجيزة": خايفة وممتنة احلى عرب

ركين سعد عن نجاح "سفاح الجيزة": خايفة وممتنة احلى عرب

أعربت الفنانة الأردنية ركين سعد، عن سعادتها بمحبة الجمهور والأصداء الإيجابية التي يحققها مسلسلها الأخير "سفاح الجيزة" إخراج هادي باجوري، موجهة الشكر لجمهورها على دعمهم لها.

وأكدت سعد عبر منشور لها في "إنستغرام" عدم قدرتها على التعبير عن مدى سعادتها بردود الأفعال من خلال الكتابة، مشيرة إلى صعوبة البوح عن المشاعر الكثيرة التي تراودها بحسب تعبيرها.

وشكرت سعد محبيها على دعمهم لها: "مخضوضة ومتحمسة ومبسوطة وخايفة بنفس الوقت وممتنة، ممتنة لأبعد الحدود، جد جد شكراً على ردود دعمكم وحبكم بالدنيا".

كما وجهت الشكر لفريق عمل المسلسل، الذي كان على رأسهم المخرج هادي باجوري الذي منحها الثقة والدعم هو وأحمد وطارق وإنجي وبسمة وكل رؤساء الأقسام، ولم تنس بقية صناعه الذين قدموا كل طاقاتهم لظهوره بهذا الشكل.

واختتمت سعد منشورها، قائلة: "يا رب دايماً يعطيكم على قد حبكم وتفانيكم وصدقكم وموهبتكم وتعبكم، فخورة إني أشتغلت معكم وإني جزء من المسلسل، بحبكم كتير وممتنة لكم وممتنة لكل إنسان بعتلي وشجعني، الحمد لله ويا رب دائمًا عند حسن ظنكم، الحمدلله".

وتفاعل عدد من الفنانين مع منشورها، مباركين لها على النجاح الذي حققته من خلال شخصيتها في المسلسل، حيث كتبت رنا رئيس: "تهانينا حبيبتي، أحبك يا روكي"، وعلقت مايان السيد: "ألف مبروم ركين، بجدارة".

كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين، الذين أعربوا عن إعجابهم بأداء سعد في المسلسل، متمنين لها النجاح الدائم، حيث جاء ضمن التعليقات: "أداء وموهبة بجننو، انتي أيقونة"، "رهيبة، احساسك اللي بيوصلني مش عادي".

مسلسل "سفاح الجيزة"

ويروي العمل قصة "قذافي فراج" الشهير بـ"سفاح الجيزة" الحقيقي، الذي ارتكب 4 جرائم قتل بشعة بشكل درامي، بين عامي 2015 و2017، مثلما ارتكب العديد من الجرائم الأخرى، من بينها النصب، ثم تسببت مصادفة في فضح جرائمه لينتهي به الحال أمام حبل المشنقة مواجهًا حكم الإعدام.

ويشارك في بطولته كل من: أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، هايدي خالد، حنان يوسف، داليا شوقي، ريم حجاب، وميمي جمال وغيرهم.