ركين سعد تستذكر والدها الراحل بصور ومقطع فيديو احلى عرب

ركين سعد تستذكر والدها الراحل بصور ومقطع فيديو احلى عرب

أحيت الفنانة الأردنية، ركين سعد، الذكرى الخامسة لوفاة والدها الإعلامي سعد السيلاوي، التي تصادف الأول من سبتمبر من كل عام، عبر نشرها مجموعة من الصور تجمعها به وأفراد عائلتها، إضافة إلى مقطع فيديو طريف يظهر فيه والدها الراحل وهو يؤدي حركات استعراضية.

وأرفقت ركين، 33 سنة، الفيديو الصور التي نشرتها عبر حسابها في إنستغرام بكلمات مؤثرة، جاء فيها: "اليوم بصيرلك خمس سنين بابا.. نفسي تكون موجود.. جد نفسي. مشتاقتلك كتير وكل يوم من وقت ما رحت وانا بفكر فيك وبدعيلك..الله يرحمك يا حبيب قلبي. بحبك كثير كثير يا احلى اب بالدنيا كلها".

وحرص متابعو الممثلة الأردنية التي تعيش حالة من النشاط الفني، إذ عرض لها في الآونة الأخيرة العديد من الأعمال الدرامية عبر محطات تلفزيونية ومنصات مختلفة، على مواساتها، فكتبت الإعلامية هديل عليان: "العمر الطويل الك و تعيشي و تفتكري حبيبتي .. والدك رجل عظيم كان أب للجميع".

كذلك كتبت شروق القاسم: "حبيبتي الله يرحمه أستاذنا سعد، والله يقويكي انت عم بتكملي رسالة النجاح و التميز اللي ربيتي عليها"، بينما كتبت ميسم معايطة: "الله يرحمه يارب… اكيد هو فخور فيكي وبنجاحاتك ما شاء الله على النجاح اللي حققتيه".

آخر أعمال ركين سعد

وتشارك النجمة ركين سعد، في بطولة مسلسل "سفاح الجيزة"، الذي يمعرض حالياً عبر إحدى المنصات الرقمية، وهو من بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبدالله، تأليف انجي أبوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

ويروي العمل قصة قذافي فراج الشهير بسفاح الجيزة الحقيقي، الذي ارتكب 4 جرائم قتل بشعة بشكل درامي، بين عامي 2015 و2017، مثلما ارتكب العديد من الجرائم الأخرى، من بينها النصب، ثم تسببت مصادفة في فضح جرائمه لينتهي به الحال أمام حبل المشنقة مواجها حكم الإعدام.