رامي عادل إمام: هكذا يقضي والدي أوقاته في المنزل احلى عرب

رامي عادل إمام: هكذا يقضي والدي أوقاته في المنزل احلى عرب

كشف المخرج المصري رامي عادل إمام عن تفاصيل حالة والده الصحية، بعد غيابه التام عن الظهور في المناسبات الفنية والاجتماعية منذ أكثر من ثلاثة سنوات.

قال إمام في تصريحات تلفزيونية على هامش تواجده في حفل توزيع جوائز "Joy Awards" بالمملكة العربية السعودية، إن والده أصبح متكفيا بحياته الأسرية، وتربية أحفاده الذين يعيشون رفقته فى المنزل.

وأشار المخرج المصري إلى أن صحة والده جيدة للغاية ولا يعاني من أي مشاكل صحية، نافيا الشائعات التي رددها رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

يذكر أن عدد كبير من الفنانين المصريين كانوا قد وثقوا احتفالهم بعيد ميلاد الزعيم الثالث والثمانين قبل أشهر قليلة داخل منزله، بينهم مصطفى هريدي، ولبلبة وخالد سرحان، بالإضافة إلى المخرج رامي إمام، نجل "الزعيم"، وبعض الأقارب والأصدقاء، وعادل سليمان مدير أعمال عادل إمام.

عادل إمام مطالب بدفع 6 ملايين جنيه.. ما القصة؟

جدير بالذكر أن أخر أعمال عادل إمام الدرامية كان مسلسل "فلانتينو" الذي عرض عام 2020، وشاركته في بطولته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

وكان المخرج المصري عمرو سلامة قد نفى مؤخرا مشاركة الفنان عادل إمام في فيلم "شمس الزناتي 2".

وأكد سلامة في تصريحات تلفزيونية أن الأنباء المتدولة غير صحيحة على الإطلاق، مشيرًا إلى أن فيلم "شمس الزتاني" الذي بدأ في تصويره ليس له علاقة بالفيلم الأصلي الذي قدمه "الزعيم"، منذ سنوات.

ويؤدي محمد إمام نجل "الزعيم" بطولة الفيلم الجديد الذي سبق وشارك فيه والده بجزئه الأول الذي عُرض، العام 1991، بحضور: سوسن بدر، ومحمود الجندي، وأحمد ماهر، ومصطفى متولي، وعلي عبد الرحيم، وعبد الله محمود، وإبراهيم نصر، ومن إخراج سمير سيف، والمأخوذ عن قصة "العظماء السبعة"، وحقق نجاحًا كبيرًا حينها.

رامي إمام: مصر كلها تعلمت من أفلام عادل إمام