رامي جمال لـ ميريام فارس: "مصر أكبر منك والفلوس احلى عرب

رامي جمال لـ ميريام فارس: "مصر أكبر منك والفلوس احلى عرب

شن المطرب والملحن المصري هجوماً حاداً على المغنية اللبنانية ميريام فارس، وذلك على خلفية الاتهامات التي وجهت إليها في وقت سابق بالإساءة إلى مصر.

وقال جمال في حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري"، إن نجاحها بنسبة 90% كان بسبب مصر، حيث لم يكن هناك قنوات خاصة بالأغاني إلا في مصر.

وأضاف "ميريام فارس صوتها لطيف، ولكن ليس الصوت الرهيب"، مستنكراً ما وصفه بـ"نسيان خير مصر عليها"

وأوضح "اللي بينسى اللي شافة من البلد مينفعش يغلط، تغلط مش هنسيبك، أنت بتتكلم عن بلد وحس بالعظمة، وتحدث بأسلوب جيد"، منوهًا بأن مصر أكبر من اسم ميريام فارس.

وأكد أنه منحها أغنية منذ أكثر من سنة ولكنها لغاية اليوم لم تدفع له ثمنها، موضحًا أنها لم تقوم بطرح الأغنية إلا أنها لم تعد حقوق الملكية له.

واختتم هجوم على ميريام فارس بالقول: "مبتردش عليا اللي خدته مني مش يخليني أجري وراها طول العمر. والفلوس اللي ليا هدية مني".

وخلال اللقاء، كشف جمال عن أصعب المواقف التي مر بها في حياته، مشيراً إلى أن وفاة جدته واستشهاد صديقه عمرو، كانت من أصعب الفترات، لا سيما وأنه كان متعلقاً بهما، و"الخبطتين مع بعض كبار جدا".

وقال "الفلوس لا تفرق معي في الدنيا ولكن يفرق معي الصحة والستر فقط"، مشددًا على أن فقدان جدته كان متوقعا ولكن كان صعب جدًا، حيث أنه عاش أمتع فترات حياته في وجودها