رامي صبري يُحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة احلى عرب

رامي صبري يُحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة احلى عرب

استذكر الفنان المصري رامي صبري ذكرى وفاة شقيقه الأصغر الراحل كريم صبري بكلمات مؤثرة، إذ وصف يوم رحيله "بالصدمة"، مشيرا إلى مدى شعوره بالانكسار بسبب لوعة الفراق.

ونشر صبري عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" صورة تجمعه بشقيقه، وأرفقتها بتعليق أعرب خلاله عن حزنه وألمه لفقدان كريم، متمنيا له الرحمة والمغفرة.

وكتب الفنان المصري: "يوم 11-7-2021 يوم الصدمة يوم ما توفي اخويا وابني وحبيبي كريم، والله قلبي مكسور من وقتها واتغيرت وحياتي اتغيرت كتير أوي، صعب أوي فراق الأخ بس القدر اقوى وربنا عايز كده".

وأضاف طالبا من جمهوره الدعاء له بالرحمة: "ربنا يرحمك يا كريم يا حبيبي واشوفك على خير، لو سمحت ادعوله دعوه حلوه من قلبكم علشان انهارده يوم وفاته".

وفاة كريم صبري

وكانت صحف مصرية قد ذكرت في الثاني عشر من شهر يوليو 2021 نقلا عن الأجهزة الأمنية، خبر غرق كريم صبري في مياه ترعة، خلال هروبه من مصحة علاجية للإدمان في منطقة الهرم، بعدما أودعه أحد أفراد أسرته فيها، قبل الحادث بيوم واحد.

وأضافت أن الراحل كان نزيلا في أحد مصحات علاج الإدمان في محيط المنطقة التي غرق فيها، ليقرر الهروب منها، إلا أنه غرق أثناء محاولته عبور ترعة المريوطية.

يذكر أن المتوفى مغن أيضا على غرار شقيقه رامي، وله عدد من الأغاني، وتعامل مع العديد من الملحنين والمؤلفين، وبدأ مسيرته في الغناء في 2011.

ويسعى رامي بشكل دائم لاستذكار شقيقه كريم في العديد من المناسبات، معربا عن اشتياقه له ومدى تأثره بوفاته، إذ كان آخرها توجيه رسالة له في ذكرى عيد ميلاده.

رامي صبري يرد على عمرو مصطفى: لو عندي مشاكل نفسية سأمنعك عن العمل

واستعان صبري حينها بكلمات أغنيته "لما بيوحشني"، ونشر صورتهما في "إنستغرام"، وعلق قائلا: "ياه على الدنيا لما تفكر تعاندنا ليه على غفلة.. عن أغلى الناس تبعدنا.. ليه وفي ثانية تاخد مننا حبايبنا.. ياه على الدنيا".

وأضاف الفنان المصري: "أخي كريم النهارده عيد ميلاده حبيبي في الجنة.. إن شاء الله يرحمك ويغفرلك يا حبيبي".