رنا الحريري: نسرين طافش لا ترد الإساءة بمثلها.. احلى عرب

رنا الحريري: نسرين طافش لا ترد الإساءة بمثلها.. احلى عرب

كالت الكاتبة السورية رنا الحريري المديح لمواطنتها الفنانة نسرين طافش، حيث وصفتها بـ"الإنسانية الجميلة والموهوبة والقوية والطيبة"، في الوقت الذي أكّدت فيه أن "الحب والخيانة لا يمكن أن يجتمعان بالنسبة إليها".

جاء ذلك رداً على أسئلة طُرحت عليها عبر خاصية الستوري في "إنستغرام"، وشاركت بعض إجابتها مـع متابعيها، ولوحظ غياب أي سؤال حول علاقتها بزوجها باسم ياخور بعد أنباء انفصالهما التي انتشرت أخيراً.

الحريري خالفت ياخور فيما يتعلق برأيها في نسرين طافش، حيث رأت أنها "إنسانة جميلة جداً، موهوبة، قوية وطيبة ولا ترد الإساءة بمثلها، ودائماً تحاول أن تطوّر نفسها"، متمنية أن يجمعهما عملا ما مستقبلاً.

يذكر أن باسم ياخور انتقد طافش على الهواء مباشرة عند سئل في أحد البرامج التلفزيونية عن الفنانة التي بالغت بإجراء عمليات التجميل، حيث فاجأ الجمهور بجرأته بتسمية مواطنته التي رافقته في العديد من الأعمال.

وقال ياخور آنذاك ويقصد بحديثه نسرين طافش: "إنها فنانة جميلة ومميزة إلا أنها بدأت تفقد ملامحها الأصلية بسبب عمليات التجميل لذلك أقول لها توقفي يكفي".

الخيانة أقبح الأفعال

إلى ذلك، وصفت الحريري "الحب" بأنه "من أسمى وأجمل المشاعر"، و"الخيانة" بأنها "من أحط وأقبح الأفعال"، وذلك في ردها على سؤال حول إذا ما كان الشخص الذي يُحب يخون أم لا؟.

وقالت الحريري: "لهذا السؤال أجوبة مختلفة باختلاف الناس ونظرتهم للحياة وتعريفهم للحب ومفهومهم عن الخيانة". وأضافت: "أنا أجنح للمثالية واعتبر الحب من أسمى وأجمل المشاعر، والخيانة من أحط وأقبح الأفعال، لهذا لا يمكن أن يجتمعا معاً بالنسبة لي".

كذلك، أكّدت أنها لا يمكن أن تُسامح من يحاول أن يؤذي أو يتطاول على أحد من أفراد عائلتها أو يخصها، في المقابل فإنها قد تُسامح من يُزعجها شخصياً.

طولها وسر رشاقتها

ولم تجد كاتبة مسلسل "صبايا" بموسميه الأول والثاني، حرجاً في الكشف عن طولها، حيث ردّت على سؤال لأحد متابعيها، بصورة لها وعلّقت عليها بالقول: "173 سم".

أما عن سر رشاقتها، فقالت الحريري: "إن الجينات تلعب دوراً في ذلك" في إشارة إلى ولادتها في أوكرانيا، كذلك، كشفت أنها لا تأكل سوى وجبتين في اليوم، وتحافظ على ممارسة الرياضة والمشي.