رشا شربتجي تكشف عن أعمالها الرمضانية الجديدة احلى عرب

رشا شربتجي تكشف عن أعمالها الرمضانية الجديدة احلى عرب

أطلقت المخرجة السورية رشا شربتجي العنان لتفاصيل أعمالها الجديدة التي ستشارك بها في السباق الرمضاني لعام 2025. حيث ستظهر في عملين بارزين، الأول يحمل اسم "نسمات أيلول" الذي يجري إنتاجه من قبل شركة "رهف للإنتاج الفني"، والثاني بعنوان "مطبخ المدينة" تحت إشراف شركة Pentalens.

استعراض مسلسل "نسمات أيلول" لجماليات العلاقات الإنسانية

كشفت رشا شربتجي أن مسلسل "نسمات أيلول" هو عمل اجتماعي خفيف، تدور أحداثه في قرية جميلة تقع في الريف السوري، ويتناول قضايا العلاقات الإنسانية والتحديات التي يواجهها الشباب في حياتهم اليومية. السيناريو من تأليف علي معين صالح، وهو التعاون الثالث بينهما بعد نجاح مسلسلي "مربى العز" و"كسر عضم".

أبطال مسلسل "نسمات أيلول"

كما تناولت رشا في حديثها مجموعة من النجوم السوريين الذين يشاركون في هذا المسلسل، ومنهم: صباح الجزائري، نادين تحسين بيك، محمد حداقي، رواد عليو، غزوان الصفدي، حسين عباس، وغيرهم من الأسماء اللامعة.

محمد حداقي: نحن على وشك الانتهاء من النص

أما الفنان محمد حداقي، فقد صرح بأنه لا يستطيع الكشف عن تفاصيل شخصيته في "نسمات أيلول"، لكنه أكد أنهم في المرحلة النهائية من تعديل النص، وأن النسخة النهائية ستكون جاهزة قريبًا لبدء التصوير.

رشا شربتجي توضح سبب إخراج 15 حلقة فقط من "نسمات أيلول"

كما أوضحت رشا شربتجي سبب إخراجها لـ15 حلقة فقط من مسلسل "نسمات أيلول"، موضحة أن شقيقها يزن شربتجي سيتولى إخراج الحلقات المتبقية، في إطار العمل الذي سيعرض خلال رمضان.
الكنة مدبلج الحلقة 40

موعد بدء تصوير "مطبخ المدينة"

وعن العمل الثاني "مطبخ المدينة"، أكدت رشا شربتجي أن التصوير سيبدأ في نهاية شهر أكتوبر المقبل، مما يضيف حماسًا للمتابعين.

أبطال مسلسل "مطبخ المدينة"

وفي ختام حديثها، أكدت رشا أن "مطبخ المدينة" هو عمل اجتماعي، كتب قصته علي وجيه بمشاركة الكاتب سيف رضا حامد. ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين البارزين مثل: سلافة معمار، عبد المنعم عمايري، عباس النوري، سامر إسماعيل، رواد عليو، وغيرهم من النجوم الذين ينتظرهم الجمهور بشغف.