روان بن حسين تحتفي بميلادها الـ27 احلى عرب

روان بن حسين تحتفي بميلادها الـ27 احلى عرب

احتفلت المؤثرة على منصات "السوشال ميديا" والفنانة الكويتية روان بن حسين، بعيد ميلادها الـ27 والذي وافق أمس السبت الـ30 من ديسمبر/ كانون الأول.

وحرصت روان على الاحتفال بعيد ميلادها مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ شاركت مقطع فيديو من جلسة تصوير أجرتها على وجه الخصوص للاحتفال بهذه المناسبة.

وظهرت بالفيديو وهي ترتدي فستاناً بسيطاً وردي اللون، وضيقاً مكشوف الأكتاف، فيما اعتمدت تسريحة شعر الأمواج ومكياجاً هادئاً.

كما ظهرت بالفيديو وهي تحمل قالب حلوى أبيض اللون يحمل شمعتين برقم 27، وقامت بإطفائهما وسط أجواء من الفرح والسعادة. وأرفقت الفيديو بأغنية الفنان المصري أحمد سعد" اليوم الحلو ده"، كما علقت عليه بـ: 27 عاماً". وحرص عدد من أصدقاء روان على الاحتفال بعيد ميلادها، إذ وثقت عبر خاصية "الستوري" في إنستغرام أجواء الاحتفال معهم.

مرض نادر

وفي سياق منفصل، كانت روان بن الحسين صدمت متابعيها مطلع شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي بعدما أعلنت إصابتها بمرض جلدي نادر اسمه "الذئبة الحمراء".

وشاركت عبر "إنستغرام" صورة من عيادة الطبيب، أرفقتها بتعليق قالت فيه إنها أصيبت بأعراض شديدة من 4 أشهر، وأهملت نفسها وحالتها باتت تزداد سوء.

وأضافت أنها قامت بزيارة الكثير من الأطباء ولكنهم لم يعرفوا مرضها، إلا طبيبها الأخير كشف لها المرض عن طريق تحليل خزعة من جلدها المصاب.

وتابعت أن الأعراض بدأت عليها منذ عامين ولكنها لم تكن تتوقع خطورة الأمر، مشيرة إلى أن حالتها النفسية السيئة لعبت دوراً مهماً في تفاقم المرض.

روان بن حسين في عيادة الطبيبإنستغرام

آخر أعمال روان بن الحسين

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال روان بن الحسين كانت أغنية "غيرك ماليش" التي أطلقتها مطلع أيلول/ سبتمبر، وهي من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان سامر أبو طالب وجرى تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وسلّطت من خلاله الضوء على معاناة المهجرين والنازحين حول العالم.

فيما يعد مسلسل "ذهبت مع الماء" الذي عرض على منصة "نتفلكس" آخر اعمالها الدرامية، وهو مؤلف من 6 حلقات ولعبت بطولته إلى جانب حمد العماني وفيصل العميري ونور الشيخ وأحمد سعيد ورهف العنزي.

ويسلط العمل الضوء على اختلاف المذاهب الدينية والعنف ضد المرأة ومعاناة المرأة المطلقة.