رزان جمال تحتفل بعيد ميلادها بامرأة أخرى.. ما احلى عرب

رزان جمال تحتفل بعيد ميلادها بامرأة أخرى.. ما احلى عرب

احتفلت النجمة رزان جمال بعيد ميلادها بالاحتفال بامرأة أخرى، هي ضياء طبيخ، أم لطفلين ومحارِبة قوية لـمرض سرطان الثدي.

قصة المرأة التي احتفلت بها رزان جمال في يوم عيد ميلادها

رزان التي تمر ذكرى ميلادها الأربعاء السابع من أغسطس/آب، وسط نجاحات ونجومية حققتها في الفترة الأخيرة، وثقت عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام" صورا للمراحل العمرية التي مرّت بها ضياء مع أسرتها.

وأرفقت رزان تعليقا مؤثرا مع الصور، وقالت "بدي خصّص هيدا اليوم لدعم حالة بتهمني كتير. ساعدوني أجمع مساعدات لضياء، أمّ لولدين عم تحارب مرض سرطان الثدي وعندها صعوبات ماديّة. كلّ مساعدة حتّى ولو كانت بسيطة بتقدر تساهم بتغيير حياة ضياء. دعمكن بيعنيلي كتير"، ووضعت رزان رابط التبرع لضياء على صفحتها لتشجع متابعيها على المشاركة.

View this post on Instagram

A post shared by Razane Jammal رزان جمّال (@razanejammal)

تفاصيل مشاركة رزان جمال مع محمد رمضان في فيلم "أسد أسود"

في الشأن الفني، كشفت الفنانة رزان جمال لـ"فوشيا" قبل أيام قليلة بعض التفاصيل الخاصة بعملها الجديد إلى جانب الفنان المصري محمد رمضان، مشوقةً الجمهور لهذا العمل الذي يبدأ تصويره الأسبوع المقبل.

وأعربت رزان جمال عن سعادتها بالوقوف إلى جانب محمد رمضان ومشاركتها إياه دور البطولة في الفيلم السينمائي "أسد أسود"، مشيرةً إلى أنها ستبدأ تصوير مشاهدها فور الانتهاء من مسلسل "the sandman" في لندن.

وأوضحت بطلة مسلسل "الثمن" أنها ستتحدث اللهجة المصرية، إلى جانب أنها تجسد شخصية مختلفة عن أدوارها السابقة، مضيفةً: أعد الجمهور بعمل جميل، خاصة أنه يسلط الضوء على فكرة مميزة لم يُتَطَرَّق لها من قبل.

كما تواصل الفنانة تأدية شخصيتها "لايتا هول" في الجزء الثاني من مسلسل "The Sandman"، الذي يُصَوَّر حاليًا، بعد النجاح الكبير الذي حققته في الجزء الأول.

رزان جمال نجمات لبنان المرأة اللبنانية مرضى السرطان سرطان الثدي