"اللون الأحمر" لشفاهٍ أكثر جاذبية وسحراً احلى عرب

"اللون الأحمر" لشفاهٍ أكثر جاذبية وسحراً احلى عرب

أثبت أحمر الشفاه بلونه الأحمر مكانته على مدرجات العروض لهذا الموسم من جديد، فلونه يعطي جاذبية وقوة للسيدة التي تعتمده.

هو بلا شك كلاسيكي ويحظى بشعبية كبيرة بين النجوم. تقدمه العلامات التجارية بدرجات عديدة من الألوان، من الأحمر الداكن التقليدي إلى الفاتح المميز والأحمر المائل إلى البرتقالي، وذلك اللامع المناسب للسهرات. ورغم الاحتمالات العديدة المتاحة، ليس من السهل تطبيق أحمر الشفاه هذا.

عملية التطبيق

ضعي خافي العيوب بشكل خفيف على الشفاه بواسطة فرشاة ظلال ناعمة، ومن ثم اتبعي خط الشفاه الطبيعي بقلم تحديد الشفاه بنعومة.

وقبل أن تضعي أحمر الشفاه، وبواسطة قلم التحديد، ضعي القليل من اللون الأحمر في منتصف الفم، ولكن لا تملئيه بشكل كامل، ووزعي الخطوط القاسية بفرشاة صغيرة. ستساعدك هذه القاعدة لتجنب التلطيخ وتساعد أحمر الشفاه للبقاء فترة أطول.

وهنا حان الوقت لتضعي أحمر الشفاه، طبقيه فوق القاعدة المؤلفة من خافي العيوب وقلم التحديد، اضغطي عليه قليلاً للحصول على أفضل النتائج.

خطوات عليك اتباعها

هل سألتِ نفسكِ يوماً ما الذي يمنعكِ من وضع أحمر الشفاه بطريقة سهلة، والحصول على ملمس مثالي؟ يمكن أن يكون ذلك بسبب الجفاف الذي تصاب به الشفاه. لحل هذه المشكلة ننصحكِ باستخدام مقشر الشفاه، تدليك الشفتين بلطف لإزالة الخلايا الجلدية الموجودة على سطحها.

استخدمي مرطب الشفاه بعد التقشير، فهذه الخطوات مهمة جداً لأنها تساعدكِ في الحصول على شفاه صحية غير جافة، وتسهّل عملية وضع أحمر الشفاه.

لا تنسي محدد الشفاه، فهو يساعدك على إبقاء أحمر الشفاه ثابتاً مكانه، كي لا يتخطى الحدود ويزيد التلطيخ من حوله. هي خطوة يجب أن لا ننساها أبداً، فهي من أساسيات الحصول على اللون الأحمر الذي نرغب به بطريقة ناجحة.

لا تبتعدي كثيراً عند تحديد شفتيكِ عن الخط الطبيعي، حددي قليلاً خارج الحدود الطبيعية لشفاهك، واستخدمي فرشاة بزاوية لتغطي كل المساحة الصغيرة وتحصلي على أحمر شفاه مثالي غير مبالغ فيه.

وإذا انتهيت من تطبيق أحمر الشفاه ولم يعجبك الملمس أو لم تجديه متوازناً، فلا تفركي شفتيك ببعضها البعض، خصوصاً عند اختيار اللون الأحمر. استخدمي منديلاً وامسحي به أحمر الشفاه بلطف، وتجنبي فرك شفتيكِ معاً، لتجنب تلطيخ الحواف.

وفي النهاية ننصحكِ باتباع خطوات تطبيق أحمر الشفاه باللون الأحمر بعناية، لتحصلي على نتيجة مثالية.