ريهام سعيد ليست الأولى.. فنانات عانين فشل احلى عرب

ريهام سعيد ليست الأولى.. فنانات عانين فشل احلى عرب

أثارت الإعلامية والفنانة المصرية ريهام سعيد الجدل باتهامها طبيب التجميل اللبناني نادر صعب، بتشويه وجهها بعد أن أجرى لها عملية تجميل منتصف العام الماضي في العاصمة اللبنانية بيروت.

ريهام سعيد لم تكن الأولى في عالم المشاهير التي اعترفت بتشوهها، وأعلنت عنه عبر وسائل الإعلام.

ويرصد موقع "فوشيا" في هذا التقرير عدداً من نجمات الوسط الفني في العالم العربي، اللواتي اعترفن بتشوه وجوههن إثر فشل عمليات التجميل.

ميسرة

كانت الفنانة المصرية ميسرة من أوائل الفنانات اللواتي اعترفن بتشوه وجههن، بعد خضوعها لعملية حقن بوتكس فاشلة، أصيبت على أثرها بـ"عاهة مستديمة" بحسب تصريحاتها التلفزيونية، إذ قام الأطباء بأخذ كمية كبيرة من الدهون من جسمها لحقن وجهها، ما أدى لخلل في جسدها، وتعرضها لميكروب خطير أصاب أسنانها.

ميسرةسوشال ميديا

حورية فرغلي

عانت الفنانة المصرية حورية فرغلي الأمرين مع أطباء التجميل، وذلك بعد أن تعرضت لكسر في أنفها أثناء ممارستها لرياضة ركوب الخيل، وأجرت على أثرها أكثر من 20 عملية جراحية لتجميل أنفها، إلا أن الاعوجاج في أنفها لم يشف.

أصالة نصري

عبرت الفنانة السورية أصالة نصري عن ندمها الشديد لإجرائها عملية حقن بالبوتوكس لوجهها، وكشفت في مقابلة تلفزيونية لها أنها أحست بعدم قدرتها على التعبير بوجهها كما يجب، وشعرت عقب إجراء العملية بصعوبة أثناء الحديث.

وفاء سالم

قالت الفنانة المصرية وفاء سالم إنها وقعت فريسة لأطباء تجميل غير معتمدين، وكشفت في مقابلة تلفزيونية عن تشوه وجهها وبالتحديد (خدها) بعد أن قامت بحقنه وأسفر الحقن عن ظهور بكتيريا وصديد.

مرام علي ترد على اتهامها بإجراء عمليات تجميل غيّرت من شكلها