جددي شبابك واعتمدي "غرة بيركن" على طريقة جنيفر احلى عرب

جددي شبابك واعتمدي "غرة بيركن" على طريقة جنيفر احلى عرب

رغم أن حرارة الطقس خلال فصل الصيف قد تدفع بكثيرات لإرجاع خصل شعرهن للوراء واعتماد تسريحة الكعكة، لكنك غير ملزمة بذلك بأي حال، طالما أنك تودين الاستمتاع بإطلالة استثنائية مميزة، وهو ما يمكنك فعله بتقليد النجمة جنيفر لوبيز واعتماد تسريحة غرة "بيركن" الكاملة.

استعرضت المغنية الشهيرة جمال تسريحتها الصيفية الجديدة بنشرها بعض الصور التي أظهرت تألقها بغرة بيركن الكاملة التي زينتها بعمل طبقات متقطعة مستوحاة من شكل قصّة الذئب.

وشاركت جنيفر متابعيها مجموعة من الصور السيلفي التي أظهرت تسريحتها الجديدة مع تعليق قالت فيه "bang bang"، وأكملت إطلالتها الجميلة بسترة فوقية صيفية طويلة الأكمام مزينة بشرائط لونها أصفر شاحب في كافة الأجزاء، وزينتها بمكياج أنيق أضاف لرونقها ولجمالها بشكل كبير من خلال اعتمادها على أحمر خدود خوخي، ملمع شفاه نيود وكحل قوي التأثير.

جينفر لوبيزJLO/INSTAGRAM@

وما بدا واضحا هو أن التسريحة كانت المحور الأهم في الصور التي نشرتها المغنية كونها تقريبا المرة الأولى التي تضيف فيها غرة بيركن لشعرها الطويل والفارق الذي تعتمده من المنتصف.

ويعود الفضل في تلك التسريحة لمصفف الشعر الخاص بها "لورينزو مارتن" الذي حرص على ابراز شكل الخصل باعتماد قصة شعر الذئب، التي تتطلب عمل طبقات متقطعة ومؤطرة للوجه.

ثم أضاف مارتن طبقات متتالية في كافة أنحاء الخصل لإنشاء أبعاد وقوام يشبه الشعر الأشعث مع الاستمرار في الحفاظ على طول خصل الشعر الذي تشتهر به جينفر لوبيز. ثم قام بعمل غرة حادة مكتملة، تبدأ من تحت الحواجب وتتدحرج حتى عظام الوجنتين، لتمتزج ببقية شعرها.

جينفر لوبيزJLO/INSTAGRAM@

وتبدو تركيبة غرة بيركن الطويلة مع قصة شعر الذئب بمثابة تركيبة مثالية للتألق خلال فصل الصيف بفضل رشاقة التسريحة النهائية وقدرتها على الصمود في ظل حرارة الطقس طوال الصيف.

والشيء المميز في قصة شعر الذئب أنها تمزج بين فترتين مميزتين في عالم الموسيقى والأناقة وثقافة البوب، وهما فترتي السبعينات والثمانينات، فضلا عن تحولها إلى إطلالة أكثر حداثة.

ولو تشعرين بأنك تلك القصة تناسبك، فيمكنك السير على خطى جينفر لوبيز وتقومي بتنعيم الإطلالة لتبدو أكثر تميزا وحداثة من خلال اعتماد غرة بيركن الرومانسية الحالمة لتعززي مظهرك.