ريهانا وسخرية حقيبتها الضخمة في الصيف احلى عرب

ريهانا وسخرية حقيبتها الضخمة في الصيف احلى عرب

تعرضت النجمة البربادوسية ريهانا لموجة من التعليقات الساخرة بسبب حجم حقيبتها الكبيرة، فضلاً عن نوع القماش المستخدم في تصميمها، الذي يبدو غير مناسب لأجواء الصيف الحارة.

حقيبة ريهانا تثير الجدل

في التفاصيل، اختارت ريهانا أن تتناول العشاء في مطعم جورجيو بالدي الإيطالي في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، يوم الخميس الماضي. وقد ارتدت حقيبة يد كبيرة من العلامة التجارية العالمية Saint Laurent، والتي تُقدَّر قيمتها بحوالي 5500 دولار.

ما أثار الجدل حول إطلالتها لم يكن فقط حجم الحقيبة، بل أيضاً تصميمها المصنوع من الفراء، الذي يتعارض بشكل كبير مع أجواء الصيف.

ورغم الانتقادات، يبدو أن ريهانا لا تأخذ التعليقات السلبية بعين الاعتبار، حيث تمتلك ذوقاً خاصاً في الموضة. وقد أكملت إطلالتها بقميص أبيض فضفاض، نسقته مع بنطال دنيم باللون الأزرق الفاتح.
فعل ماضي الحلقة 7

كما ارتدت ريهانا حذاءً ذا ياقة عالية مزين بنقشة جلد النمر، مع مجوهرات متعددة الطبقات من الفضة، ونظارات شمسية بنية اللون. وكانت أظافرها مطلية بمانيكير أحمر لامع، مما أضاف لمسة من الأناقة إلى مظهرها.

لم يتضح بعد ما إذا كان حبيبها نجم الراب أساب روكي، وطفلاها "رزا" و"ريوت" موجودين في المطعم، خاصة أن الحقيبة قد تكون ملائمة لحمل مستلزمات الأطفال مثل الحفاظات وقنينة الحليب وغيرها.

ظاهرة الحقائب الكبيرة تكتسب شعبية

يبدو أن الحقائب الكبيرة أصبحت موضة رائجة في الفترة الأخيرة، حيث حملت كاردي بي واحدة خلال زيارتها لمدينة ديزني لاند باريس في يوليو الماضي. وقد ظهرت مغنية الراب بحقيبة ضخمة من Chanel باللون الفضي، التي يبلغ ثمنها 12 ألف دولار.

نسقت كاردي حقيبتها مع فستان ماكسي أسود مزخرف بنقشة الزهور. ومن الجدير بالذكر أن كاردي، التي لديها طفلان سابقان "كالتشر" و"ويف"، قد رحبت بمولودتها الثالثة من طليقها أوفست في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، بعد أن أعلنت حملها بيوم واحد فقط من تقديمها طلب الطلاق.