ريتا حرب تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ميشيل.. وتصفها احلى عرب

ريتا حرب تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ميشيل.. وتصفها احلى عرب

وجّهت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، رسالة مليئة بالحب لابنتها "ميشيل" بمناسبة عيد ميلادها، إذ وصفتها بحافظة أسرارها وصديقتها المفضلة، كما أنها أخصائية التغذية الخاصة بها.

وشاركت حرب عبر حسابها في "انستغرام" مقطع فيديو، ظهرت خلاله في العديد من المناسبات التي تجمعها بابنتها، والتي تشير إلى علاقة الصداقة القوية التي تجمعهما، متمنية لها السعادة والتألق.

وكتبت باللغة الإنجليزية: "عيد ميلاد سعيد لقلبي، صديقتي المفضلة، أخصائية حمية غذائي، مصممة أزيائي، حافظة أسراري، فتاة حفلتي، فتاتي الصغيرة الكبيرة، ابنتي الجميلة ميشيل، عودي لأحتفل بك".

وكانت ريتا حرب قد انفصلت عن زوجها قبل سنوات طويلة، وفضّلت التفرغ لتربية ابنتيها "ميشيل وستيفي"، إذ وهبتهما كل وقتها، ولعبت دور الأم والأب في آن واحد.

وقالت إنها رفضت الزواج في الفترة السابقة بسبب عدم رغبتها بإدخال رجل غريب إلى منزلها، ولأنها ترى الحالة النفسية "لميشيل وستيفي" هي الأهم.

آخر أعمالها

وفي الشأن الدرامي، كان آخر أعمال الفنانة ريتا حرب مسلسل "ستيلتو" الذي جسدت خلاله شخصية "جويل" الزوجة التي تغار كثيرا زوجها، وتحاول إبعاده عن "ألمى" بسبب وجود علاقة قديمة بينهما.

وتناول "ستيلتو"،المقتبس عن المسلسل التركي "جرائم صغيرة"، قصة 4 صديقات افترقن خلال مرحلة الدراسة بسبب مشكلة وقعت بينهن، ليلتقين لاحقا في أحداث المثيرة بعد فتح دفتر الماضي.