روبرت داوني جونيور يعود إلى مارفل بشخصية احلى عرب

روبرت داوني جونيور يعود إلى مارفل بشخصية احلى عرب

الممثل روبرت داوني جونيور سيعود إلى عالم مارفل السينمائي، ولكن هذه المرة ليس كبطل وإنما كشرير، بعد أن أدى دور الرجل الحديدي (توني ستارك) لأول مرة في العام 2008، وشهدنا نهايته البطولية في فيلم "Avengers: Endgame" في العام 2019، وهناك تقارير تفيد بعودته في أدوار مختلفة ضمن أفلام مستقبلية.

عودة روبرت داوني إلى عالم مارفل السينمائي:

وفقًا لتقرير نشره موقع "Economic Times"، فقد يظهر داوني جونيور في فيلم "Avengers: The Kang Dynasty"، حيث يحتمل أن يجسد شخصية مختلفة من توني ستارك من أحد الأكوان المتعددة، وهو ما يتماشى مع التوجه الجديد لعالم مارفل السينمائي الذي يركز على الأكوان المتعددة والشخصيات البديلة.

ومن المتوقع أن تكون عودته أكثر تأكيدًا في فيلم "Avengers: Secret Wars" الذي سيصدر في عام 2027، حيث سيجمع بين أبطال من مختلف الأكوان.

هناك شائعات أيضًا تشير إلى أن روبرت داوني جونيور سيعود كشرير في أفلام مارفل المستقبلية، فقد يظهر كنسخة شريرة من توني ستارك، أو حتى بدور دكتور دووم، وهو أحد أشهر أشرار مارفل، وهذا الانتقال من البطل إلى الشرير يُعدّ تحولاً جذريًا مثيرًا للاهتمام في مسيرة داوني جونيور ضمن سلسلة أفلام مارفل.

الرغبة في عودة البطل القديم:

وذكر موقع "Screen geek" أن داوني جونيور وافق على العودة، ولكن بشروط معينة تضمن أن يكون لعودته معنى وقيمة ضمن القصة، وهذا يأتي وسط محاولات مارفل لاستعادة بعض الشخصيات الكلاسيكية لجذب الجماهير مجددًا في ظل تراجع الاهتمام بعض الشيء بالأفلام الأخيرة.

وإن استخدام مفهوم الأكوان المتعددة يسمح بإعادة تقديم شخصيات مثل توني ستارك بطرق جديدة ومبتكرة، وهذا التوجه يتيح لمارفل الفرصة لجذب محبي الشخصيات الأصلية، وفي الوقت نفسه تقديم قصص جديدة تجمع بين الجيل الجديد من الأبطال والأبطال القدامى.

أفلام أجنبية سينما مارفل مشاهير