عشاء رومانسي يجمع كايلي جينر وتيموثي شالامي في احلى عرب

عشاء رومانسي يجمع كايلي جينر وتيموثي شالامي في احلى عرب

حضر الثنائي كايلي جينر وتيموثي شالامي حفل عشاء رومانسياً على هامش أسبوع نيويورك للموضة بعد إعلانهما للجميع عن علاقتهما العاطفية في حفل حضراه سويا للنجمة بيونسيه مؤخرا.

وذكرت تقارير إعلامية أن الحبيبين الجديدين، كايلي، 25 عاما، وتيموثي، 27 عاما، رافقا بعضهما لحضور حفل العشاء الذي نظمه المصمم، حيدر أكرمان، وعلامة العناية بالبشرة Augustinus Bader، مساء يوم الجمعة الماضي، بمشاركة بعض الضيوف المرموقين.

وأضافت التقارير أن الثنائي جلسا إلى جوار بعضهما، وبدا من الواضح مدى استمتاعهما بأجواء العشاء على ضوء الشموع، كما بدا من الواضح تنسيقهما ملابسهما مسبقا باختيارهما الظهور في تلك المناسبة باللون الأسود، وهو ما عزز من أناقة إطلالتيهما أمام الحضور.

وأظهر مقطع فيديو نشرته مصممة المجوهرات، غايا ريبوسي، عبر صفحتها في إنستغرام، الطريقة التي كان ينصت بها الثنائي، كايلي وتيموثي، للكلمة التي ألقاها حيدر أكرمان على المائدة.

وتأتي تلك السهرة التي حضرها الثنائي بعد أيام قليلة من ظهورهما العلني ومجاهرتهما صراحة للمرة الأولى بعلاقتهما العاطفية خلال حضورهما حفل بيونسيه الأخير في مدينة لوس أنجلوس.

وظهر الثنائي بمعنويات مرتفعة وتبدو الابتسامة واضحة على وجهيهما أثناء استماعهما لحديث أكرمان وهو يخاطب الحضور، ليتضح لكثيرين مدى تناغم الأمور بينهما منذ فترة ليست بالقصيرة.

وبعد تكتمها على علاقتهما الرومانسية على مدار شهور، قرر النجمان الإفصاح عنها والمصارحة بها أمام الجميع خلال الحفل الذي أقامته بيونسيه في لوس أنغلوس يوم الاثنين الماضي.

ولم يخجل الثنائي من إظهار عاطفتهما الحقيقة تجاه كليهما الآخر في ذلك الحفل، إذ شوهد تيموثي وهو يعانق ويقبل كايلي في مشهد اندهش له كثيرون، بمجرد انتشار الصور على الانترنت.

وسرعان ما تفاعل الجمهور على السوشال ميديا بعد انتشار صور العناق والقبلات المتبادلة بين كايلي وتيموثي، إذ أعرب الكثيرون عن استغرابهم لأنهم اكتشفوا أن كل الأخبار التي كان يتم تداولها عن وجود علاقة بين الثنائي ليست مجرد شائعات أو أكاذيب بل حقيقة وأمر واقع بالفعل.

ومن الجدير ذكره، أن كايلي لديها طفلين من حبيبها السابق، ترافيس سكوت، وهما ستورمي البالغة من العمر 5 أعوام وإير البالغ من العمر عام ونصف. فيما كان يرتبط النجم تيموثي شالامي بعلاقة مع النجمة، ليلي روز ديب.