سعد لمجرد يحتفل بذكرى زواجه الأولى من غيثة احلى عرب

سعد لمجرد يحتفل بذكرى زواجه الأولى من غيثة احلى عرب

احتفل الفنان المغربي سعد لمجرد بذكرى زواجه الأولى من غيثة العلاكي، والذي يتزامن مع عيد ميلادها.

ونشر لمجرد سلسلة صور تجمعه بزوجته في "إنستغرام"، أرفقها برسالة رومانسية، جاء فيها: "عيد ميلاد سعيد وذكرى سنوية سعيدة لزوجتي المذهلة! التي وقفت إلى جانبي في السراء والضراء. أنا ممتن جدًا لحبك ودعمك. أتمنى سنوات عديدة أخرى من السعادة معًا.. أحبك بلا نهايه!".

وتضمنت الصور لقطات من حفل عيد ميلاد غيثة، التي ظهرت إلى جانب سعد بوجه ملخط بالكريما، بينما ارتسمت على وجهيهما علامات السعادة.

Instagram

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور لمجرد بتمنين له ولزوجته السعادة، فعلَّقت الفنانة المغربية صفاء حبيركو: "صديقان رائعان، أتمنى لكما السعادة"، وأضافت أخرى: "يا حبايبي ربنا يسعدكم ويديم الفرحة في قلوبكم بحبكم قد الدنيا".

ويُشار إلى أن لمجرد وغيثة تزوجا في أحد الفنادق الضخمة بالعاصمة الفرنسية باريس، بحفل اقتصر على عدد من الأصدقاء والمقربين.

سعد لمجرد ينعى وفاة فاطمة الزهراء الغزواني: قلبي اهتز

وفي وقت سابق، احتفل الفنان المغربي بتحقيق أغنيته الأخيرة "قلي متى"، التي جمعته بالممثلة الهندية شيريا غوشال، 100 مليون مشاهدة على "يوتيوب".

وشارك "لمجرد" عبر حسابه في "إنستغرام" فيديو يوثق احتفاله مع أصدقائه بهذا الإنجاز، الذي وصفه بالعظيم. وظهر فيه متأثرا بتحقيقه هذا الرقم الضخم