سعد رمضان: قضية لمجرد مدبَّرة.. والنساء حلاوة احلى عرب

سعد رمضان: قضية لمجرد مدبَّرة.. والنساء حلاوة احلى عرب

قال الفنان اللبناني سعد رمضان، إنه لن يهتم بديانة زوجته المستقبلية، أو إن كانت ترتدي الحجاب أم لا؛ لأنه يريدها فتاة قوية تقف إلى جانبه وتدعمه بكل ظروف حياته.

مبديًا رغبته الكبيرة بالاستقرار والارتباط، وتكوين أسرة مع فتاة تحبه لشخصه وليس لشهرته وأمواله.

وأضاف "رمضان"، أنه إنسان عاطفي جدًا، ويقدّس الحب ويقدّره، ويجد صعوبة باتخاذ قرار الزواج؛ لأنه يحتاج تفكيرًا وتقبلًا وتفهمًا لاحتياجات الآخر.

وتابع خلال ظهوره في برنامج "ألبوم حياتي"، أنه شخص يحب النساء إلى حد ما، واصفًا إياهن بـ "حلاوة الدنيا".

وحول الخيانة، أوضّح المطرب إلى أنه يمكن أن يكون خائنًا، وقال :"احتمال أكون خائنًا.. بس ما بخون خيانة كاملة.. وممكن أطَّلع.. أحكي كلمة مش أكثر".

مبينًا بأنه من المستحيل أن يستغل مشاعر الفتيات أو يخدعهن بنية التسلية، لأنه يفكر بشقيقته ويخاف عليها كثيرًا من عواقب الأمر.

ورأى "رمضان" أن قضية الفنان المغربي سعد لمجرد التي شغلت الرأي العام مؤخرًا، وتسببت له بالسجن في فرنسا، مدبَّرة بنية إلحاق الأذى به.

وقال: "تعرضت لمثل هذا الموقف سابقًا، لكن عرفت كيف أتصرف، وكنت حذرًا جدًا". وأضاف: "سعد إنسان كتير منيح على الصعيد الشخصي".

سعد رمضانسوشال ميديا

وتحدث "رمضان" عن علاقته بالنجمة السورية هبة نور، موضحًا أنها صديقته المقربة ويحبها كثيرًا من قبل أن يدخل مجال الفن، مشيرًا إلى أن الكثير من الشباب يحسدونه بسبب علاقته بها.

وأعرب نجم برامج المواهب "ستار أكاديمي"، عن حبه الكبير للنجم صابر الرباعي، مشيرًا إلى أنه يحلم بالغناء معه، كما أن والدته معجبة به كثيرًا.

علاقته بعائلته

عن علاقته بوالديه، أوضح "رمضان" أنه أخذ حب الفن والموسيقى من والدته التي امتهنت المجال فترة معينة، ثم اعتزلت بسبب صعوبته وعدم مناسبته لعاداتهم وتقاليدهم.

وبين أنه نسخة عن والده في كل شيء، كما كان يتمنى أن يكون موظفًا عسكريًا مثله لو لم يدخل المجال الفني، ووصف شقيقته بـ"حب حياته".

ستار أكاديمي

وعن تجربته ببرنامج "ستار أكاديمي"، قال رمضان إنه قطع عهدًا على نفسه قبل دخوله الأكاديمية بأن يبقى الإنسان الذي كان عليه من قبل، لأن الفن هو وظيفة فقط.

وقال إنه صبر على هذه التجربة لشمولها على أكثر الأشياء المفضلة لديه مثل: الرياضة والموسيقى والنظام.

وأضاف عن تعلّقه بفتاة خلال تجربة البرنامج وتوهم حبها، إلا أنه سرعان ما اكتشف زيف مشاعره بعد خروجها من الأكاديمية.

سعد رمضان

لا أؤمن بالحسد

وأشار "رمضان" إلى أنه يتعرض للحسد في حياته من أشخاص كثر، لكنه لا يهتم بسبب ايمانه واعتماده على الله.

كما لفت إلى أنه عمل في مهنة طلاء المنازل، إضافة إلى عمله كنادل في المسابح قبل دخوله للفن، وهو لا يخجل من هذا الأمر لأن يعتبر أن هذه الفترة هي من صنعت رجولته.