سعد رمضان يحسم مصير زواجه.. ويتمنى أن يصبح أبًا احلى عرب

سعد رمضان يحسم مصير زواجه.. ويتمنى أن يصبح أبًا احلى عرب

أعرب الفنان اللبناني سعد رمضان عن سعادته البالغة لنجاح أغنيته الجديدة "أصلا حليان"، والتي أطلقها منذ أيام عبر المنصات السمعية، وحساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وقناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، كما تحدث عن إمنيته بأن يصبح أبًا في يوم من الأيام.

أغنية سعد رمضان "أصلا حليان"

قال سعد رمضان في تصريحات لـ"فوشيا" إن أغنية "أصلا حليان" كان قد استمع لها لأول مرة من صديق، معلقًا: "الأغنية استمعت لها لأول مرة حينما كنت أحيي حفلاً غنائيًا في مدينة أربيل العراقية، واستمعت لها من خلال صديق، وأعجبت بفكرتها وتناغم الكلمات المصرية والعراقية بها، ووافقت على غنائها، وأحببت أن يكون الفيديو كليب الخاص بها مختلفًا وجذابًا".

وأشار رمضان إلى أن الغناء باللهجة العراقية صعب للغاية، لافتاً إلى أنه قدّم اللهجة المصرية أكثر من مرة، ولكن العراقية صعبة للغاية.

سعد رمضان وتانيا قسيس

وأكد سعد رمضان أن أغنيته مع الفنانة تانيا قسيس التي حملت عنوان "هوى امرأة" تعد من أصعب أغنياته، قائلاً: "تانيا قسيس صديقتي منذ زمن طويل، وهي دائماً ما تشدو أوركسترالي، وأنا من الفنانين القلائل في جيلي الذين يشدون مع أوركسترا، ولذلك أحببت مشاركتها في الأغنية، واعتبرها من أصعب الأغنيات التي قدمتها في حياتي".

سعد رمضان الأب

وتمنى الفنان اللبناني سعد رمضان أن يكون أبًا في يوم ما وذلك بعد أن جسد دور الأب في أغنيته الأخيرة "عندي شيء"، معلقاً: "أتمنى في يوم من الأيام أن أصير أباً، ربما وصلت لقناعة بأن الزواج يجب أن يأتي في وقته بدون استعجال".

وأوضح رمضان حقيقة تصريحاته السابقة بكون الرجل العربي خائنًا بطبعه: "التصريح لم يكن مفهومًا، أنا أقصد من كلامي بأن الرجل بطبعه يحب الجمال، والخيانة لدى الرجل ليست فقط جسدية، ولكن ربما بالنظر أو بالقلب".

سعد رمضان أغاني تانيا قسيس