صبا مبارك تتألق في أسبوع الموضة بميلانو احلى عرب

صبا مبارك تتألق في أسبوع الموضة بميلانو احلى عرب

في أجواء ساحرة من الأناقة والجمال، حضرت صبا مبارك عرض أزياء Fendi المذهل، والذي افتتح "أسبوع الموضة في ميلانو" الإيطالية. حضرت هذه الفعالية البارزة إلى جانب المصمم المعروف سدريك حداد، حيث كانت إطلالتها تتسم بالتميّز والجاذبية.

إطلالة صبا مبارك في عرض Fendi

تتبع صبا مبارك أحدث صيحات الموضة، وقد رافقت عرض أزياء Fendi لربيع وصيف 2025، حيث تميزت بإطلالة أنيقة تتكون من طقم يتألف من تنورة وجاكيت يصلان إلى الركبتين، تم تنسيقها بإبداع من قبل خبير الموضة اللبناني. كما أكملت اللوك بحقيبة زرقاء من نفس العلامة العالمية.

إن الستايل الذي اختارته صبا كان جذاباً وهادئاً، مما جعله يتماشى بشكل مثالي مع أجواء عروض الأزياء على المنصات. وتجدر الإشارة إلى أن صبا تتعاون مع Fendi في جلسات التصوير الخاصة بها، والتي تبرز في المجلات العربية والخليجية.

احتفل عرض "أسبوع الموضة في ميلانو" بمناسبة مئوية علامة Fendi، التي تأسست عام 1925. تضمن العرض مجموعة جديدة من الملابس والإكسسوارات التي تميزت بالألوان الزاهية والتصاميم المبتكرة.

تكريم صبا مبارك في مهرجان "الفضائيات العربية"

في حدث آخر يبرز إنجازاتها، تم تكريم صبا مبارك في مهرجان "الفضائيات العربية" الذي أقيم مؤخراً في القاهرة. وتألق النجم الأردني بفستان زهري رائع من تصميم المصمم اللبناني الشهير طوني ورد، والذي تم تنسيقه بمهارة من قبل خبيرة المظهر مايا حداد.

كان الفستان مميزًا بقصته الفريدة التي تبرز تفاصيل الياقة والصدر، بالإضافة إلى أقمشته الناعمة التي تتدفق برشاقة. لقد كانت إطلالة صبا في هذا المهرجان مثالاً للأناقة والجمال.

ما رأيك في إطلالة صبا مبارك في عرض Fendi ومهرجان الفضائيات العربية؟ هل تعتقد أنها استطاعت أن تترك بصمة مميزة في عالم الموضة؟


هجران الحلقة 9