صبا مبارك تخطف الأنظار بإطلالة صيفية جريئة احلى عرب

صبا مبارك تخطف الأنظار بإطلالة صيفية جريئة احلى عرب

تعتبر صبا مبارك إحدى أبرز نجمات العالم العربي، حيث تتميز بإطلالتها الفريدة وأسلوبها الراقي، في أحدث ظهور لها، أثارت صبا إعجاب جمهورها بإطلالة صيفية مختلفة، حيث شاركت صورة لها على موقع "إنستغرام".

تفاصيل إطلالة صبا مبارك

شاركت صبا مبارك معجبيها بصورة لها عبر حسابها الرسمي على "الإنستغرام"، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا باللون الأزرق الفاتح منقوشًا بالأزهار الصغيرة، واختارت تصميمًا صيفيًا أنيقًا يبرز جمالها ورشاقتها.


المكياج والشعر:

أما بالنسبة لمكياجها، فقد اختارت صبا مكياجًا رقيقًا وبسيطًا يبرز ملامح جمالها، وفيما يتعلق بالشعر، فقد كان باللون البني، وتركته منسدلاً بشكل طبيعي، وأضافت بعض الإكسسوارات الرقيقة.


ردود الفعل حول الإطلالة:

ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من الجماهير، وجاءت التعليقات إيجابية من المتابعين حول الصورة، ومنها "الضحكة الحلوة الله يديمها، الجمال كله تبارك الرحمن، حياتي أنتِ، بتجنني، الله يحميكِ".


وفي سياق مختلف، فقد كان فيلم السرب آخر أعمال الفنانة صبا مبارك، حيث لعبت دورًا بارزًا في الفيلم من خلال تجسيدها لشخصية "خديجة"، ولاقت إشادة واسعة على دورها من النقاد والجمهور على حد سواء. والفيلم كان من بطولة: أحمد السقا، ومصطفى فهمي، وشريف منير، ومن تأليف عمر عبد الرجيم، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

صبا مبارك إطلالات النجمات إطلالات المشاهير