الحزن يُخيم على مصطفى قمر بعد وفاة "أمه الثانية" احلى عرب

الحزن يُخيم على مصطفى قمر بعد وفاة "أمه الثانية" احلى عرب

خيّم الحزن على المطرب والممثل مصطفى قمر، بعد وفاة عمته "عواطف محمد حسن قمر"، التي وصفها بـ"أمـه الثانية"، وذلك عقب أيام على وفاة زميله الفنان علاء عبد الخالق، الذي نعاه بكلمات مؤثرة.

ونشر صاحب أغنية "السود عيونه"، عبر حساباته في السوشال ميديا، صورة سوداء علامة على حداده وحزنه على رحيل عمته.

وعلّق على الصورة بالقول: "البقاء لله. انّا لله وانّا اليه راجعون. توفت إلى رحمة الله عمتي الغالية السيدة الفاضلة امي الثانية عواطف محمد حسن قمر، ربنا يجعل مأواها الجنة. ادعوا لها بالرحمة والعفو والمغفرة".

وكان علي رشاد، مدير أعمال مصطفى قمر، أعلن وفاة عمته، في منشور عبر حسابه بموقع فيسبوك، "البقاء لله، توفيت إلى رحمة الله عمة الفنان مصطفى قمر، اللهم ارحمها واغفر لها واجعل مأواها الجنة. آمين".

كما أعلن موعد ومكان الجنازة، "تُقام صلاة الجنازة بمسجد العمري بعد صلاة الظهر وسيتم تشييع الجنازة بمقابر الأسرة بالعمود".

وفي وقت سابق، نعى مصطفى قمر صديقه عبدالخالق الذي رحل قبل أيام عن عمر ناهز الـ59 عاماً، بعد صراع مع المرض، حيث كان يعاني خلال سنواته الأخيرة من أزمة صحية أبعدته عن الساحة الفنية.

وكتب قمر في تدوينة نشرها عبر إنستغرام: "الله عليه، كان أجمل الناس وأطيب قلب. ربنا يصبّرني ويصبّر أسرته وأحبابه أدعو له بالرحمة والمغفرة".

ولاحقاً، نشر مقطع فيديو علّق عليه بالقول: "الله يرحمك ياعلاء حتوحشنا ياحبيبي شكرا للناس اللي عملت الڤيديو ذكريات رائعة وايام حلوة وقلب ابيض وطيب ربنا يجعل مأواك الجنة".

يذكر أن مصطفى قمر يعكف حالياً على تصوير فيلم "أولاد حريم كريم"، إلى جانب الفنانين بسمة، وداليا البحيري، وعلا غانم، وخالد سرحان، وعمرو عبدالجليل، وابنه تيام مصطفى قمر، ورنا رئيس، وهنا داوود، إضافة إلى عدد من الوجوه الجديدة.

والفيلم من كتابة زينب عزيز وإخراج علي إدريس.