صفاء سلطان تستذكر والدها بصورة من آخر حفل عيد احلى عرب

صفاء سلطان تستذكر والدها بصورة من آخر حفل عيد احلى عرب

استذكرت الفنانة الأردنية صفاء سلطان، والدها الراحل سمير سلطان بمناسبة ذكرى عيد ميلاده، إذ نشرت صورة عبر حسابها في إنستغرام، تجمعهما من آخر حفل عيد ميلاد له قبل وفاته.

وظهرت سلطان في الصورة وهي تقبل يد والدها، مبينة أن تاريخ هذه الصورة يعود إلى آخر عيد ميلاد له احتفلت رفقته، إذ استرجعت بعض الأحداث التي حصلت حينها.

وكتبت سلطان: "بكل يوم من كل السنين القليلة يلي عشتها معك بابا كان هاد التاريخ مستحيل انساه عيد ميلادك بابا، يا وجع عمري انت ما كنت بعرف انه هاد آخر عيد ميلاد الك، رح نحتفل فيك وتكون مبسوط بجمعتنا حوليك".

واستذكرت تفاصيل عيد ميلاده الأخير: "ونعملك مفاجأة وانت عم تقرأ بقرأنك هاد وتفرح فينا ونقول صدق الله العظيم والبسمة على وجهك يلي ما عم يفارقني لحظة، انحرمت دعاءك ورضاك وبركتك".

ووصفت سلطان وجود والدتها إلى جانبها بأنه "جبر قلبها" متمنية أن يديم عليها الله الصحة والعافية والسعادة.

واختتمت منشورها موجهة الدعاء لوالدها: "انت يا حبيبي عند الأرحم بعرف بس يا رحمن يا رحيم ارحم حالي وصبرني على فراقه، والله كسرتني يا بابا، ألف رحمة ونور لروحك الطاهرة بهي الليالي الفضيلة، ويرحم جميع أمواتكم، اللهم أمين".

وفاة والدها

وكان الحزن خيّم على الفنانة صفاء سلطان، بعد وفاة والدها في 15 من ديسمبر 2022، حيث أصبحت دائمة النشر والحديث عنه، مستذكرة بعض المواقف والأحاديث التي جمعتها به.

كما أجهشت سلطان بالبكاء خلال إطلالة إعلامية لها بمجرد تذكر والدها، معربة عن عمق حزنها ووجعها على فراق والدها، الذي كان بمثابة صديقها وحبيبها.

وقالت سلطان إنها ظهرت لأول مرة في مقابلة تلفزيونية دون سماع الدعاء من والدها، إذ لم تحتمل الكلام عنه فأجهشت بالبكاء وأظهرت كمية الحزن التي تغمر قلبها.

كما وجهت رسالة إلى كل فتاة أن السند الوحيد في الحياة هو الأب ولا يوجد شخص يعوض وجوده، فهو مصدر الأمان وسكينة القلب، معربة عن شعورها بالخوف والانكسار بعد وفاة والدها وأن الحياة لا طعم لها بعد الآن.

وكشفت سلطان عن طبيعة العلاقة بينها وبين والدها وأنه كان صديقها وحبيبها ووصفته بـ"صندوقي الأسود اللي بيحمل همومي وحزني ومشاكلي".

آخر أعمالها

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة صفاء سلطان مسلسل "زقاق الجن" الذي دارت أحداثه حول صراعات تنشأ بين سكان منطقة "زقاق الجن" مع التطرق للعلاقات الاجتماعية بينهم، في إطار من الرعب والخيال.