سميرة سعيد تستعرض لياقتها بعيد ميلادها الـ66 احلى عرب

سميرة سعيد تستعرض لياقتها بعيد ميلادها الـ66 احلى عرب

خطفت المطربة المغربية سميرة سعيد الأنظار بعد مشاركتها فيديو لها أثناء ممارستها التمارين الرياضية في منزلها، إذ أبدى العديد من متابعيها إعجابهم بلياقتها البدنية.

النجمة التي صادف يوم الأربعاء 10 يناير/كانون الثاني، عيد ميلادها الـ(66)، أظهرت في الفيديو لياقتها ورشاقتها وقدرتها على ممارسة التمارين بسهولة بالغة.

جمهور سميرة سعيد: لا نطيق الانتظار

وأرفقت سميرة الفيديو بتعليق أعربت فيه عن حبها الكبير للرياضة، لافتة إلى أهميتها في حياة الفرد، قائلة: اللياقة البدنية لا تعني بناء جسم أفضل.. الأمر يتعلق ببناء حياة أفضل. الصحة هي الثروة الحقيقية.

الجمهور يتفاعل

تفاعل عدد كبير من متابعي سميرة سعيد مع الفيديو، وأبدوا إعجابهم بما تقدمه، ولياقتها البدنية التي لم تتأثر بتقدم سنها، وجاء في التعليقات، "في بنات عمرهن عشرين سنة وما يقدرون يعملون هي الحركات"، و"ما شاء الله عليك ديفا.. دائماً الرشاقة"، و"ما شاء الله.. خجلت من نفسي".

رقص مثالي

وأثارت سميرة سعيد الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشفت عن مهاراتها في "الرقص" بلياقة كبيرة في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في"إنستغرام"، ظهرت فيه برفقة مدربها، استعداداً لتقديمها ضمن كليب أغنية "ما حصلش حاجة".

ورأى البعض من متابعيها أن حركاتها صعبة للغاية لسيدة في سنها.

يذكر أن صاحبة أغنية" يوم ورا يوم" أكّدت في تصريحات سابقة أن سر رشاقتها ولياقتها بالرغم من تقدمها في السن، أنها تواظب على ممارسة التمارين الرياضية المختلفة، قائلة: الرياضة هي النفس ولولاها لكنت بالمنزل من زمان.

آخر أعمال سميرة سعيد

تعتبر أغنية "إنسان آلي" آخر أعمال سميرة سعيد، حيث طرحتها مطلع شهر حزيران الماضي، وهي من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور، وتسلط الضوء على مشاكل الإنسان وضغوطات الحياة بسبب التطور الرقمي والتكنولوجي.

سميرة سعيد تطرح البرومو التشويقي لأغنية "إنسان آلي"