وفاة بريان راندال شريك ساندرا بولوك بعد صراع مع احلى عرب

وفاة بريان راندال شريك ساندرا بولوك بعد صراع مع احلى عرب

غيب الموت عارض الأزياء السابق والمصور الفوتوغرافي الأميركي الشهير بريان راندال، شريك الممثلة الأميركية ساندرا بولوك، عن عمر 57 عاما، بعد معاناته مع المرض لمدة سنوات قليلة.

وأصدرت عائلة راندال بيانا للإعلان عن وفاته، قائلة: "بحزن كبير نعلن وفاة بريان راندال بسلام بعد معركة استمرت ثلاث سنوات مع المرض".

وأضافت العائلة: "براين اختار في وقت مبكر عدم الكشف عن رحلة مرضه ومن اهتم به بذلوا قصارى جهدهم لتلبية طلبه".

وتابعت: "نحن ممتنون للغاية للأطباء الذين مكثوا معنا لمعالجة مرض بريان راندال، وللممرضات المذهلات اللواتي أصبحن رفقاء في السكن، وغالبا ما كن يضحين بعائلاتهن ليكن مع عائلاتنا".

واختتم البيان: "في هذا الوقت نطلب الخصوصية للحزن مع استحالة قول وداعا لبريان.. عائلته المحبة".

علاقة بريان راندال وساندرا بولوك

التقى الثنائي عام 2015 عندما صور بريان راندال عيد ميلاد ابنها لويس، أخدت العلاقة بينهما تزداد فيما بعد، وأصبحا يظهران بشكل علني ومتكرر، كما شاركا معا في وقت لاحق من ذلك العام في حفل زفاف جينيفر أنيستون وجوستين ثيرو.

وساندرا هي أم لابنين لويس، وليلى، وكلاهما تبنتهما، بينما بريان هو أب لابنته سكايلر ستاتين من زوجته السابقة جانين ستاتين.

وكانت الممثلة الأميركية بطلة فيلم " Gravity"سعيدة للغاية في علاقتها الرومانسية مع برايان راندل بشكل خاص لانه يجيد معاملة طفليها.

لكن تقارير صحافية كشفت أن ساندرا بولوك وصديقها بريان راندال كانا ينامان في أسرّة منفصلة، ولم يكن الأمر يتعلق بعلاقتهما بل أكثر بأنماط نومهما وأسلوب حياتهما.